شركة "بيئة" تُنظم حملة لتوعية موظفيها بمرض سرطان الثدي

رام الله - دنيا الوطن
نظمت "بيئة"، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، والحائزة على عدة جوائز في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات، وبالتعاون مع القافلة الوردية، المبادرة المتخصصة في مجال التوعية بمرض سرطان الثدي، حملة توعية لموظفي الشركة بمرض سرطان الثدي هدفت إلى زيادة مستوى الوعي بالمرض.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام، توزيع منشورات ومواد تعليمية تتضمن معلومات عن المرض، وارتداء موظفي الشركة للدبابيس الوردية التي أصبحت رمزاً عالمياً للمرض. كما تخلل الفعالية أيضاً تنظيم محاضرات توعوية  خاصة بموظفات الشركة تناولت أعراض ومخاطر المرض ومسبباته إلى جانب أهمية الفحوصات الدورية للكشف المبكر عنه.

وبهذه المناسبة، قالت ميرا تريم، مديرة التوعية والتثقيف البيئي في شركة "بيئة": "يأتي سرطان الثدي في مقدمة أنواع السرطان التي تصيب النساء في العالم المتقدم والنامي على حد سواء. وفي إطار حرصنا على بذل جهود تضمن رفاهية موظفينا كونهم يحتلون صدارة إهتماماتنا، ويشكلون ركناً أساسياً في أولويات الشركة، فقد قررنا في شركة "بيئة" وبهذه المناسبة خلال شهر أكتوبر الذي يعتبر شهراً عالمياً لمرض سرطان الثدي، توزيع منشورات تعليمية تدعو إلى ضرورة الكشف المبكر عن هذا المرض، للوقاية منه والحد من انتشاره".

وأشارت تقارير منظمة الصحة العالمية (WHO) إلى ارتفاع معدلات الإصابة بمرض سرطان الثدي بسبب زيادة متوسط العمر المتوقع، والتوسع العمراني، واعتماد أنماط الحياة الغربية. 

التعليقات