إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناء

إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناء
رام الله - دنيا الوطن
  أصيب أمس 7 جنود من القوات المسلحة، إثر انفجار مدرعة ناقلة للجنود في أثناء مطاردة القوات لمجموعة من المسلحين فی محيط مطار العريش.

وفور وقوع الحادث كثفت القوات من وجودها بمحيط المطار وإغلاق الطرق والمحاور للقبض علی العناصر المتورطه في الحادث.
وقد أصيب في الحادث الإرهابي الملازم أول مدحت علي محمد 27 عاما من الإسماعيلية، والملازم أول محمود مصطفى محمد 27 عاما من محافظة سوهاج، والرقيب سالم عبد البديع سالم محافظة المنيا، والرقيب محمد محمود عبد الغفار من الشرقية، وكل من المجندين أحمد مهدي الحسيني وصالح محمد من الدقهلية.
وأكد مصدر عسكري أن المدرعة انفجرت نتيجة عبوه ناسفة،
زرعها الإرهابيون في الطريق بالقرب من مطار العريش، مشيرا إلی أنه تم نقل المصابين إلی مستشفی العريش العسكري، علی أن يتم نقل الحالات الحرجة منهم إلی القاهرة.
وأضاف أن العناصر الإرهابية في النزع الأخير بعد إحكام القوات المسلحة السيطرة علی شمال سيناء وتنفيذ عمليات عسكرية موسعة للقضاء بشكل كامل علی وجود الإرهابيين والعناصر التكفيرية بمختلف المدن.
وشدد المصدر علی أن القوات المسلحة سوف توجه ضربات ساحقة للجماعات التكفيرية، من خلال الخطة الجديدة التي وضعها المجلس الأعلی للقوات المسلحه في اجتماعه الأخير.
علی جانب آخر استمر تطبيق حظر التجوال في مدن ومناطق محافظة شمال سيناء دون تسجيل حالات اختراق للحظر، في حين تشهد الشوارع والمحاور الرئيسية والمناطق الحدودية انتشارا امنيا مكثفا، فضلا عن عشرات الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط العناصر الإرهابية.

التعليقات