وفد من حركة فتح في سلفيت يلتقي اللواء زياد هب الريح

رام الله - دنيا الوطن
التقى  وفد من حركة فتح إقليم سلفيتاللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي  في مكتبه برام الله . حيث رحب اللواء زياد هب الريح  بالوفد واللقاء الذي يعمق العلاقات بين الأمنالفلسطيني وحركة فتح، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناءالتنظيمي والتوعوي ، باعتبارها حركة الجماهير وحامية المشروع الوطني، مطالباً الحركة بالاستمرارفي الدور الذي تؤديه في الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني لما تحملهالمرحلة القادمة من خطورة . ودعا هب الريح إلى ضرورة الوحدة من اجل الحفاظ على المشروعالوطني و مقاومة الاحتلال والمستوطنين، مؤكداً صعوبة المرحلة الحالية، وأكدعلى تكاتف الجهود لاستكمال مشروعنا الوطني الذي نستمده من شرعية الرئيس محمودعباس، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسيادة الرئيس التي تقودنا إلى برالأمان و الخطوات القادمة نحو تحقيق الدولة المستقلة . وقال هب الريح إن جهاز الأمنالوقائي هو جزء من المؤسسة الامنيه العين الساهرة على مصلحة الوطن والمواطن وانكافة المديريات تقوم بواجباتها حسب الأصول من اجل فرض سيادة القانون والحفاظ علىالسلم الأهلي وتعزيز البنية الداخلية التي تشكل الضمانة الحقيقية لمشروعنا الوطنينحو الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابومازن الثابت على الثوابت.
   ومن ناحيته عبر عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيتعن  اعتزازه بدور المؤسسة الأمنية فيالحفاظ على أمن الوطن والمواطن، وتحدث عن محافظة سلفيت وما يسودها من حاله استقراروهدوء وانسجام، وانجاز معظم الملفات العالقة، واكد عواد ان حاله الهدوء والأمن والاستقرار هينتاج التعاون التام من بين المحافظة  والأجهزة الأمنية وحركة فتح وفصائلالعمل الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات المحلية ودرجه الثقافة العاليةللمواطن في محافظة سلفيت في التعاون مع جهات الاختصاص، فالكل يعمل ضمن منظومةموحده وخطاب موحد، مضيفاً أن حركة فتح إقليم سلفيت داعمة لقرارات القيادة الفلسطينيةالحكيمة وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس. وتطرق عواد إلى الأحداث الأخيرة في مدينة القدس وتحديداً المسجد الأقصى وما يتعرض له من اعتداءات متكررة من قبلالاحتلال الإسرائيلي  والمتطرفين اليهود منتدنيس وتخريب في الحرم القدسي، مشدداً على ضرورة التكاتف لصد هجمات الاحتلال علىالمسجد الأقصى . وشكر عواد  قيادة الأمنالوقائي للدعم المتواصل للحركة ودعمهم لوحدة الحركة حتى تبقى حامية للمشروع الوطنيالفلسطيني، كما تتطرق إلى الدور الملحوظ في التحول الكبير في الحالة الأمنية الايجابيةالتي تعيشها المحافظة. وأشار عواد أن هذه الزيارة تأتي ضمن مجموعة من النشاطاتوالزيارات والاجتماعات التي أقرتها لجنة الإقليم للتواصل مع المؤسسة الأمنية، لمافيه مصلحة الكادر والحركة والعمل الوطني بشكل عام.
   وفي نهاية اللقاء تقدن عواد  درع من الحركة للواء زياد هبالريح تقديرا لجهود جهاز الأمنالوقائي ومهنيتهم في الأداء وحفظ الأمن العام والسلم الأهلي.  

التعليقات