قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمرية

رام الله - دنيا الوطن
أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية مجالس الطلبة في المدارس باعتبارها تجربة فريدة تدمج الطلاب في العمل الوطني والاجتماعي، جاء ذلك خلال لقاءه وفدا من المدرسة العمرية في مدينة قلقيلية ترأسته نائبة مديرة المدرسة لينا شريم وزينب جبر رئيسة مجلس الطلبة وأعضاء المجلس.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به المدرسة في تنشئة الأجيال وإعدادها، مثمنا وعي الطالبات وإدراكهن للهموم والمشاكل الاجتماعية، داعيا المجلس الاهتمام في تطوير العملية التربوية من خلال الأنشطة اللا منهجية التي تساهم في إثراء البيئة المدرسية ثقافيا واجتماعيا، مؤكدا دعمه لأي نشاط يساهم في رفعة العملية التربوية، داعيا الى محاربة كافة الظواهر السلبية في المحافظة المستهدفة من قبل الاحتلال الذي يسعى بكافة السبل لخلخلة نسيجها الاجتماعي .

بدورها عرفت لينا شريم بالمدرسة وأكدت على دور المحافظة الداعم للعملية التعليمية، وشكرت المحافظ حرصه واهتمامه بالعملية التربوية.

من ناحيتها عرفت زينب جبر بمجلس الطلبة ، مشيرة إلى أن هذه التجربة بدأت في المدرسة منذ ثلاثة سنوات، وتهدف إلى المساهمة في تطوير البيئة المدرسية من خلال الأنشطة الثقافية والاجتماعية، والحفاظ على البيئة المدرسية

التعليقات