قلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقاف

رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية والوفد المرافق له.

وثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها وزارة الأوقاف، مؤكدا على دورها المميز لهذا العام في إنجاح موسم الحج ومتابعة قضايا الحجاج وتسهيل أمورهم، مشيرا إلى دور وزارة الأوقاف في محاربة الظواهر السلبية في المجتمع وتعزيز الظاهر الايجابية من خلال الخطاب الديني عبر منابر المساجد، مطالبا بضرورة ان يتم تخصيص جزء من خطب الجمعة لمعالجة الظواهر الاجتماعية والمستجدات في المحافظة.

واطلع المحافظ الوزير على مبادرة نصرة الأقصى من خلال صندوق الرباط، مؤكدا على ضرورة دعم هذه المبادرة وترويجها عبر منابر المساجد ووسائل الإعلام، لنصرة القدس والمسجد الأقصى استجابة للنداء الوطني الذي أطلقته القيادة الفلسطينية دعما للقدس في مواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى تهويدها.

من ناحيته أكد وزير الأوقاف على أن وزارته تسعى لأي رفعة في الوطن، مؤكدا على ضرورة أن يكون هنالك وقفة جادة في نصرة المسجد الأقصى من مخططات الاحتلال، مستنكرا إجراءات الاحتلال بمنع الصلاة في المسجد الأقصى لكافة الأعمار، مثمنا جهود محافظة قلقيلية بإنشاء صندوق الرباط باعتباره بادرة سباقة تنم عن نصرة الدين والوطن، مؤكدا تعاون وزارته لإنجاح أي نشاط يعزز من القيم الايجابية في المجتمع

التعليقات