القوى الصوفية: تعقد اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات المقبلة

رام الله - دنيا الوطن
على هامش الاحتفال بمولد العارف بالله سيدنا ابراهيم الدسوقى عقدت لجنة الانتخابات المركزية ل "اتحاد القوى الصوفية" – اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
قال الشريف د/ عبدالله الناصر حلمى امين عام تجمع آل البيت الشريف واتحاد القوى الصوفية ، إن طول الفترة الزمنية ما بين الانتخابات الرئاسية التي أجريت في يونيو الماضي والانتخابات البرلمانية التي لم يتحدد لها موعدا لا يصب في صالح بناء الدولة ولا بناء مؤسساتها وقد يكون من شأنه زيادة  الفوضى التشريعية بالبلاد ومن الممكن أن يثير فيما بعد مشاكل.
وأضاف عضو اللجنة محمد الجيلانى أن "اتحاد القوى الصوفية" يستهدف بناء  جبهة ديمقراطية قوية تعبر عن مطامح الشعب المصري المتمثلة في مبادئ ثورة الخامس والعشرون من يناير، وتعني تضمين القوى الشبابية المختلفة وتوجيه طاقاتها نحو العمل السياسي الحقيقي دون أن يكون في ذلك تنازلا عن توجهاتها وبما يحفظ استقلالها وتفردها.
وفى السياق ذاته قال عضو اللجنة وأحد مسؤولي الإعلام بالاتحاد دعاء عبدالسلام إن الانتخابات البرلمانية من المُرجح أنها تقام في نهاية شهر يناير أو مع مطلع شهر فبراير إذا ما تم الانتهاء من تنقية وتحديث جداول الناخبين بنهاية شهر نوفمبر، شريطة أن يكون قد صدر قانون تقسيم الدوائر الانتخابية بما لا يتجاوز هذا الموعد.

التعليقات