قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة والمتضاهرين يغلقون شارع 60 الاستيطاني نصرة للاقصى

رام الله - دنيا الوطن
قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة والمتضاهرين يغلقون شارع 60 الاستيطاني نصرةللاقصى

قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الصول الى الاراضي المصادرة وقام المتضاهرين المشاركين في المسيرة باغلاق شارع 60 الاستيطاني ومنع المستوطنين من المرور في الشارع الذي يربط المستوطنات المقامة على اراضي القرية في بعضها البعض

وتاتي هذه المسيرة التي دعت اليها اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية نصرة للاقصى الذي يتعرض لابشع جرائم الاحتلال والمستوطنين .

وقد انطقت المسيرة من امام مركز القرية بمشاركة العشرات من المتضامنين الاجانب واهالي القرية ونشطاء من القاومة الشعبية من مختلف المنطاق قدمو لتضاهر ضد الاحتلال ورفع الشبان الاعلام الفلسطينية واطلقو هتفات شعبية وتضامنية.

ولدى صول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال وقد قام المتضاهرين بخدع جنود الاحتلال وختارو طريق اخرى مؤدية الى شارع 60 الاستيطاني وقام المتضاهرين باغلاق الشارع بشكل تام امام المستوطنين وقامت قوات الاحتلال بتفريق المتضاهرين ومنعهم من استكمال اغلاق الشارع وقامت بتهديد بعض النشطاء بالعتقال.

فيما اكدت اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية ان المقاومة الشعبية في القرية مستمرة حتى دحر الاحتلال عن الاراضي الفلسطينية مستنكرة حملات الاحتلال الشرسة على المسجد الاقصى وطالب المجتمع الدولي بالتحرك لانهاء
الاحتلال .

التعليقات