المعلم سامر خوري يحل ضيفاً على بلدية بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
زار المعلّم سامر خوري نجل المرحوم المعلّم سعيد خوري ومدير قسم الهندسة والمشاريع في شركة اتحاد المقاولين بلدية بيت لحم اليوم الجمعة الموافق 31/10/2014، وكان يرافقه من شركة اتحاد المقاولين سهيل صباغ رئيس قسم الإدارة وشؤون الموظفين والدكتور صالح جلاد مستشار المرحوم سعيد خوري وعضو مجلس ادارة في الشركة، ومن مؤسسة تطوير بيت لحم معالي المهندس زياد البندك رئيس مجلس الإدارة والدكتور سمير حزبون أمين الصندوق والسيد هاني أبو دية عضو المجلس والمهندس مازن كرم المدير التنفيذي للمؤسسة والمهندس وليد سلمان المدير العام لمشاريع فلسطين والإمارات والسيد نافذ الحسيني سكرتير مجلس الإدارة، من قصر المؤتمرات المهندس جورج باسوس مدير القصر، ومن شركة برك سليمان السيد جورج سلفيتي المدير العام والسيد ماجد اسحق منسق التطوير.  

وكان في الإستقبال الأستاذة فيرا بابون رئيس بلدية بيت لحم والسيد نادر عزيزة عضو المجلس البلدية والسيد أنطون مرقص مدير عام البلدية والآنسة كارمن غطاس موظفة العلاقات العامة والإعلام.

وفي بداية اللقاء رحّبت رئيسة البلدية بالمهندس سامر خوري وشكرته باسم أهالي مدينة بيت لحم والمجلس البلدي على المشاريع العديدة التي قدّمها والده المرحوم سعيد خوري الى مدينة بيت لحم لتطويرها وتنميتها، وخصّت بالذكر مشروع تجميل وإعادة تأهيل ساحة المهد. كما أعربت عن امتنانها للدعم المعنوي الذي قدمه المرحوم سعيد خوري لبلدية بيت لحم ووقوفه الى جانبها، مشيرةً الى حلمه في دعم وتطوير مدينة بيت لحم معتبراً اياها مساراً للإيمان.

بدوره، شكر المهندس خوري رئيس وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم على موافقتهم لتنفيذ مشروع تجميل وإعادة تأهيل ساحة المهد، الأمر الذي أسر والده قبل رحيله. وأكد أن شركة اتحاد المقاولين تولي اهتماماً خاصاً لمدينة بيت لحم والمدن المجاورة لها وستقدم ما بوسعها من أجل المضي قدماً في مسيرة التنمية والتطوير لمدينة مهد المسيح. وأطلع المهندس الخوري رئيسة البلدية بآخر تفاصيل المشاريع المنوي تنفيذها في المدينة مثل موقف الأرمن.

يُذكر أن المُعلّم سامر خوري قد زار كنيسة المهد واطلع على آخر أعمال الترميم في الكنيسة، وذهب برفقة الوفد في زيارة تفقدية الى المشاريع التي تنفذه شركة اتحاد المقاولين.

التعليقات