سر استبدال أغنية جبار بأغنية بأغنية كامل الأوصاف التي حصدت أعلى تصويت لهيثم خلايله

سر استبدال أغنية جبار بأغنية بأغنية كامل الأوصاف التي حصدت أعلى تصويت لهيثم خلايله
رام الله - دنيا الوطن
كتب الفنان جمال النجار على صفحته الرسميه موجها شكره وشكر كل الفلسطينيين لهيثم خلايله على الاداء الرائع في أغنية عبد الحليم حافظ كامل الأوصاف والتي بهرت اللجنة والجمهور حيث قال حسن الشافعي ( من الواضح أنك عقدت العزم على الثأر لوقوفك في الخطر) وقال بالحرف الواحد : إنت بتقول للناس أنا حاوريكم أنا حاعمل ايه وكنت مستحلف لهم ) .... وقالت أحلام ( لا أستطيع الوقوف أو الجلوس لقد أبهرتنا وأطربتنا ياولد فلسطين ) ,,,,,, وقالت نانسي ( انت رائع واطربتنا ) ,,,, وقال وائل كفوري ( إنت اليوم كنت كامل الأوصاف ) .
وقال الفنان الكبير جمال النجار ( شكرا هيثم لأنك سمعت كلامي وغنيت كامل الأوصاف ) ,,,
وذكر مقربون من هيثم خلايله أن النجار أصر على هيثم وألح عليه أن لا يغني جبار ليس لانها صعبه , ولكن لان كامل الأوصاف أغنيه قريبة للسمع والذوق العام ولحنها سلس وطربية أكثر , وتعتبر من الأغاني الحالمة وتناسب إحساس هيثم العالي وقال له إذا غنيت كامل الأوصاف ستكتسح الاصوات وستصبح كامل الأوصاف !!!
وبالفعل حدث ما توقعه النجار وحصل خلايله على أعلى الأصوات بين المشتركين في الاسبوعين الماضيين .
ويقول النجار على صفحته الرسميه : انتصر أصحاب الملاليم على اصحاب الملايين حيث يقود جمال النجار حملة دعم لخلايله على مواقع التواصل الاجتماعي وكما يقول : حصل هيثم على التصويت من الغلابا والمستضعفين الذين يصوتون من قوت يومهم , مشيرا الى بعض اصحاب الملايين والشركات الداعمه لفنانين مشاركين في المسابقة .
وأضاف النجار : اليوم سيغني خلايله موال وأغنيه وسيبهر اللجنه والجمهور وسيثبت أنه الأجدر والأقوى وخير ممثل لفلسطين ولو أنه لم ينال تصويت في الاسبوعين الأولين , إلا أن كامل الأوصاف انتزع الإعجاب وأبهر اللجنة والجمهور واستحق لقب كامل الأوصاف عن جداره ونال أعلى تصويت في الحلقة الأخيرة

التعليقات