وجدى غنيم: الإخوان فى تونس ضحوا بالدين والعلمانيون التوانسة مثل حذائي وحاصروني بزجاجات الخمور

وجدى غنيم: الإخوان فى تونس ضحوا بالدين والعلمانيون التوانسة مثل حذائي وحاصروني بزجاجات الخمور
رام الله - دنيا الوطن
هاجم الداعية الإخوانى وجدى غنيم الانتخابات البرلمانية فى تونس والتى أسفرت نتائجها عن فوز قائمة نداء تونس بالأغلبية، حيث وصفها بالمهزلة واتهم حزب النهضة المحسوب على جماعة الإخوان، بأنه ضحى بالدين الإسلامى لصالح الديمقراطية، كما نعت القائمة التى حازت الأغلبية بالكفر. ووصف غنيم فى تسجيل مرئى صادر عنه الانتخابات التونسية بأنها تشبه التضحية بالجنين والأم من أجل نجاح العملية، وأشار إلى أن الباجى قائد السبسى زعيم كتلة نداء تونس بأنه أحد أعمدة نظام بن على، واصفا ترشيحه بأنه "استهبال واستعباط" 

 وتابع: "الديمقراطية قائمة على 10 أسس كلها كفر". وهاجم غنيم التيار المدنى فى تونس واستخدم عبارات لوصفهم تتضمن سبا وقذفا، حيث اعتبرهم يعبرون عن علمانية "قذرة"، واتهمهم بأنهم أمسكوا بزجاجات الخمر وحاصروا المسجد الذى خطب فيه الجمعة عندما ذهب إلى تونس، كما اتهمهم أيضا بمحاصرة مقر إقامته وقتها.

 وشن غنيم هجوما ضد راشد الغنوشى زعيم حركة النهضة فى تونس بسبب تهنئته لقائمة نداء تونس وقال: "للأسف الغنوشى بيهنيهم ..هو فى مسلم بيهنى كافر على أن الكفر انتصر على الإسلام" واتهم الإخوان فى تونس بأنهم وقفوا مع الكفر ضد الإسلام وضحوا بالدين. 


 



التعليقات