السباحون الناشئون في دولة الامارات يتنافسون لفرصة لقاء النجم الأولمبي تشاد لو كلوس

رام الله - دنيا الوطن
– سيشارك أكثر من 250 من أبرز السباحين الناشئين والهواة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مهرجان تطوير قدرات السباحة من "آرينا" لفرصة لقاء النجم الأولمبي تشاد لو كلوس.

 

وستتيح لثمانية فائزين محظوظين فرصة حضور حفل توزيع الجوائز الخاص ولقاء البطل الاولمبي وسفير العلامة التجارية "آرينا" في فندق اتلانتس جزيرة النخلة.

وستقام منافسات المسابقة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي، وسيشهد تنافس عدد من السباحين من أندية مختلفة من بينها نادي الوصل ونادي النصر ونادي الوحدة ونادي الجزيرة ونادي الحياة الرياضية ونادي هاملتون السباحة ونادي الشباب العربي ونادي العين. وسيتنافس المتسابقون ضمن سباقات 25 متر و 50 متر عبر أربعة مجموعات.

وبهذه المناسبة، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلف ماركنتج جروب: "سيكون من الرائع مشاهدة السباحين في منافسات شيقة لفرصة لقاء البطل تشاد لو كلوس في وقت لاحق هذا الأسبوع، وهي فرصة رائعة لهم للتعرف على شعور الوصول الى أقصى قدراتهم في السباحة."

وأضاف باقر: "لقد عملت علامة "آرينا" منذ تأسيسها على تطوير قدرات السباحة من خلال استخدام أحدث التقنيات لدعم أداء الرياضيين. ومن خلال تعاونها مع سفراء العلامة مثل "تشاد"، فإن عمليات البحث والتطوير تتضمن عدة تجارب مع فريقها المميز من السباحين الماهرين، وكانت هذه العمليات جزء أساسي من عمليات تطوير الملابس الخاصة بالسباحة خلال السنوات الماضية. إن شركة سن آند ساند سبورتس تفخر بكونها الوكيل الحصري لآرينا في الشرق الأوسط بعلاقتها الطويلة الأمد مع العلامة".

وستكون هذه الزيارة الثانية لتشاد الى دبي منذ أن شارك في مونديال كأس العالم للسباحة "فينا" 2014، حين فاز بأربعة ألقاب وهي بطل سباق 100 متر سباحة حرة، وسباقات 50 و100 متر فراشة و200 IM. ومع انطلاق موسم مونديال كأس العالم للسباحة في الدوحة في شهر أغسطس المقبل، فإن ذلك يدل على تزايد شعبية هذه الرياضة في المنطقة.

وسيعود تشاد إلى الدوحة مرة أخرى في شهر ديسمبر للمنافسة في مونديال كأس العالم للسباحة "فينا".

وستتوفر مجموعة "تشاد لو كلوس" في الأسواق عام 2015 في بعض محلات سن أند ساند سبورتس مختارة في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات