تامر حسني: (أنا الجندي) ونشطاء التواصل الاجتماعي: (أنت الهربان)

رام الله - دنيا الوطن
أثارت تدوينة كتبها الفنان تامر حسني على حسابه بفيس بوك سخرية عدد من النشطاء حيث أعتبروها نوع من الكوميديا السوداء، حيث قرر "حسني" عمل أغنية للجيش المصري بعنوان (رسالة من إنسان) وكتب في تدوينه جزء من كلمات الأغنية (انا واحد بودع كل يوم اهلي واروح للموت انا برجلي و يوم لما بتندهلي بالبي نداك انا الجندي).
مما اعتبرها عدد كبير من المتابعين نوع من الخداع وعدم الصدق خصوصاً وقد قام تامر حسني مسبقاً بالهروب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية مما تسبب في سجنه في واقعة شهيرة.
وجاءت مئات التعليقات السلبية على حساب تامر حسني مما دفع مدير صفحته لحذفها وحظر أصحابها بمجرد ظهورها، وقد ظهرت تعليقات النشطاء بوسائل التواصل الاجتماعي تحمل تهكم على موقف تامر حسني فكتب "راجي جلال عامر" ساخراً على
حسابه بفيس بوك (تامر حسني زور ورقة التجنيد وهرب من الجيش واتسجن، وبعدها بفترة قليلة بعض المسؤولين كرموه على بطولته وطلبوا منه الغناء في احتفالات أكتوبر، والآن يقوم بإعطائنا مواعظ عن الشرف والجندية تمهيداً لتوليه مسؤولية وزارة الدفاع). ودعى أصدقائه للتعليق وأبداء رأيهم في موقف تامر حسني.
وقال أحد المستخدمين معلقاً على تدوينة حسني: (أومال هربت من التجنيد ليه بتحبوا البلد اسم بس ايه النفاق والكدب ده)، وقال "محمود منصف" بعد أن أرفق لينك يحمل خبر القبض على تامر حسني لتهربه من الخدمة العسكرية وقال معلقاً عليه (لا يا شيخ؟ أومال لو مكنتش مزور ورق جيشك كنت قولت ايه؟).

يذكر أن المحكمة العسكرية بمصر قد حكمت في أبريل 2006 على كل من المطربين تامر حسني وهيثم شاكر بالحبس لمدة سنة بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية.

التعليقات