افتتاح نادي رياضي متقدم للياقة البدنية وكمال الأجسام في غزة

رام الله - دنيا الوطن
افتتح في وسط مدينة غزة أول أمس نادي **"Royal Fitness"** الرياضي للياقة البدنية وكمال الأجسام المؤهل بإمكانيات حديثة وكفاءه عالية وفريدة من نوعها على مستوى القطاع لكلا الجنسين وذلك بهدف تطوير الثقافة الرياضية.

وقال رئيس النادي أ. وليد الإفرنجي أن ما يميز النادي عن غيره في قطاع غزة هو تجهيزاته ذات التقنية اليابانية والحاصلة على شهادة الـ **iso** ذات الجودة العالية والعالمية، إضافة الى إشراف مدربين ذوو خبرة ومهارة كبيرة وحاصلين على بطولات عالمية، وبرامج منظمة لكل شخص منتسب للنادي بالتالي تكوين الجسم السليم للمستفيدين.

وأضاف الافرنجي أن تطوير الثقافة الرياضية كان من ضمن أهدافنا عند انشاء النادي، وهذا جعلنا نعد برامج وانظمة وادارة ذات مستوى عالي للأشراف على تدريب المنتسبين شباب وشبان ونساء ورجال.

وذكر، أن خدمات النادي تشمل: (اللياقة البدنية وكمال الأجسام والعلاج الطبيعي والمساج على ايدي مختصين اضافة الى امكانية تقديم خدمة العلاج التدريبي التأهيلي).

وأوضح الافرنجي ، ان النادي مفتوح طوال ايام الأسبوع من السبت – الخميس من الساعة 9ص – 11ليلا موزع الوقت على فترة للنساء وأخرى للرجال، ومكان النادي بالقرب من تقاطع الصناعة وسط مدينة غزة وذلك بهدف تسهيل حضور المستفيدين من كافة أنحاء محافظات قطاع غزة.

التعليقات