ثلاثة قطارات لنقل 4 آلاف مناصر من سطيف

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل عبر السكك الحديدية، عن تخصيص ثلاثة قطارات لنقل أنصار وفاق سطيف إلى البليدة، لمتابعة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين النسر الأسود ونادي فيتا كلوب الكونغولي، بملعب مصطفى تشاكر في الفاتح من الشهر الداخل.

وسينطلق القطار الأول من محطة تلاغمة بولاية ميلة غدا في حدود منتصف الليل، على أن يصل إلى محطة ولاية البليدة، على الساعة 06:50 صباح السبت المقبل، بينما يقلع قطاران من محطة سطيف على الساعة الـ 00:20 و00:40، ووصولهما إلى نفس المحطة على الساعة الـ06:10 و06:30 صبيحة الفاتح من شهر نوفمبر القادم، حسب البيان الصادر عن المؤسسة الوطنية للسكك الحديدية.

وتسع القطارات الثلاثة المخصصة لأنصار وفاق سطيف، لـ4000 آلاف مناصر، مع العلم أنه تم تخفيض 20 بالمائة من قيمة سعر التذكرة من محطتي تلاغمة وسطيف نحو البليدة، والعودة ستكون مباشرة من البليدة عقب نهاية المباراة.

ودعت نفس المؤسسة أنصار الوفاق للتحلي بالانضباط خلال الرحلة ذهابا وإيابا، كما أكدت بأنها جندت بعض عمالها للسهر على سلامة المسافرين.

الوالي بودربالي خصّص قطارين لنقل الأنصار

خصّص والي سطيف، السيد بودربالي، قطارين لنقل أنصار الوفاق إلى ملعب تشاكر السبت المقبل مجانا، والعودة مباشرة بعد نهاية اللقاء، شريطة الاحتفاظ بتذكرة الركوب في القطار، والتي تعتبر الضامن الوحيد للعودة في القطار، كما تم اتخاذ قرار بمنع القصر من ركوب القطارين الناقلين لجيش الأسود، حيث يتم استظهار بطاقة التعريف عند الركوب، كما يخضع كل مناصر إلى تفتيش صارم من قبل رجال الأمن.

التعليقات