وكيل وزارة العدل يلتقي القنصل الايطالي

رام الله - دنيا الوطن
في إطار دعم وتطوير وحدة حقوق الإنسان في وزارة العدل، التقى وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيم٫ اليوم، القنصل الايطالي دايفيد لا سيسيليا يرافقه وفد من التعاونية الايطالية ، بحضور الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة العدل سامر الشرقاوي، ومدير وحدة حقوق الإنسان في وزارة العدل امجد مبيض.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة العدل في رام الله، استعراض الأنشطة التي نفذت خلال الفترة الماضية لدعم وتطوير وحدة حقوق الإنسان في الوزارة، والمنفذة من قبل التعاونية الايطالية ووزارة العدل، كما تطرق الجانبان إلى الآفاق المستقبلية في التعاون بينهما، والى الزيارة المرتقبة لوفد من وزارة العدل الفلسطينية إلى ايطاليا والتي ستشمل زيارة السجون ومحكمة الأحداث بايطاليا للاطلاع على التجارب و تبادل الأفكار حول الممارسات الفضلى في مجال حقوق السجناء وعدالة الأحداث .

من جهته أشاد وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيم بالدعم والجهود المبذولة من الجانب الايطالي لتطوير وتفعيل وحدة حقوق الإنسان والتي تهدف لتعزيز وحماية الحريات العامة.

من جانبه أكد القنصل الايطالي دايفيد لا سيسيليا على التزام الجانب الايطالي بدعم وحدة حقوق الإنسان في وزارة العدل للأعوام القادمة .

التعليقات