أمين عام مجلس الوزراء يشيد بانضباط موظفي القطاع العام بأوقات الدوام الرسمي

رام الله - دنيا الوطن
أشاد أمين عام مجلس الوزراء بانضباط موظفي القطاع العام بأوقات الدوام الرسمي وخدمتهم للمواطنين خلال هذا اليوم إلتزاماً بقرار مجلس الوزراء بعدم قانونية الدعوة التي وجهتها نقابة الموظفين العمومين للإضراب، منوهاً الى أن الحكومة ستتعامل وفقاً لقرارها مع الموظفين غير الملتزمين بالدوام.

وصرح علي أبو دياك أن العمل الحكومي يسير كالمعتاد وبشكل طبيعي في كافة الوزارات والدوائر الحكومية على الرغم من غياب نسبة من الموظفين في بعضها، مؤكداً أن روح المسؤولية العالية التي تحلى بها موظفو القطاع العام إنما يدل على صدق إنتمائهم وحرصهم على المصلحة العامة وتقديم الخدمة للمواطنين.
مشددا في ذات السياق على أن الحكومة ملتزمة بمنح الحقوق للموظفين استناداً للقوانين والأنظمة المعمول بها، وأن الحوار هو السبيل الوحيد لحل الاختلاف في وجهات النظر، وأنها تبقي بابها مفتوحا للحوار البناء لما فيه مصلحة الوطن.

وأكد أمين عام مجلس الوزراء أن علاوة غلاء المعيشة هي حق للموظفين وستقوم الحكومة بصرفها وفقاً لإمكانياتها، وناشد الموظفين وكافة قطاعات الشعب الفلسطيني بالوقوف صفاً واحداً في مواجهة التحديات والإعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك والمدينة المقدسة، ومواجهة إعتداءات الاحتلال وقطعان المستوطنين في كافة محافظات الوطن.

التعليقات