القيادي البطش : عملية القدس هي رد الجهاد على ما يجري بالمدينة ولن تكون الاخيرة

القيادي البطش : عملية القدس هي رد الجهاد على ما يجري بالمدينة ولن تكون الاخيرة
رام الله - دنيا الوطن
اكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الاستاذ خالد البطش ان العلمية البطولية التي نفذها الشهيد المجاهد معتز حجازي من مدينة القدس المحتلة هي بمثابة استهدف لرأس المشروع الاستيطاني في القدس متعهدا ان تبقي حركته على هذا النهج وستواصل طريقها في سبيل الدفاع عن كرامة اهلنا في القدس المحتلة والتصدي لانتهاكات العدو ضد المسجد الاقصى مشدد على ان ورد معتز حجازي هو رد الجهاد الاسلامي الطبيعي على ما يجري في القدس.
وقال القيادي في الجهاد خلال مهرجان جماهيري حضره الالاف من انصار الجهاد في شمال غزة بمناسبة ذكرى انطلاقة الجهاد واستشهاد مؤسسه الدكتور فتحي الشقاقي قال "امام ما يجري في القدس ليس لنا من خيار الا خيار القسام وعبد القادر الحسيني والشقاقي وياسين وابو عمار وكل الشهداء ".
واعتبر البطش الخيار الوحيد لحماية القدس هو خيار وطريق معتز حجازي داعيا الى ان يصبح هذا الخيار حاضرا في كل شارع ومدينة ويتبناه كل شاب فلسطيني.
واكد خلال كلمته على ان قيادة الجهاد ستواصل طريقها على ذات النهج وذات الخيار ولن تكن عملية معتز حجازي في القدس اخر المشوار بل البداية لتعزيز انتفاضة أهلنا في القدس.
وتحدث البطش خلال كلمته عن الشهيد معتز حجازي قائلا ان الشهيد انتمى للجهاد منذ نعومة اظفاره وحتى لحظة استشهاده ودفع 11 عاما من عمره في سجون الاحتلال.

التعليقات