تنظيم بطولة " الوفاء للشهداء " بمدارس وجامعات القطاع

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة عن تنظيم بطولة " الوفاء للشهداء " في مدارس قطاع غزة الإعدادية والثانوية والتي تتضمن عدد من الألعاب الرياضية المختلفة وهى " كرة القدم ، كرة الطائرة ، الشطرنج ، اختراق الضاحية ، تنس الطاولة ".

وبين محمود الشاويش عضو الهيئة الادارية العامة للكتلة الإسلامية في القطاع ان تنظيم المشروع الرياضي الكبير " بطولة الشهداء الرياضية " يأتي للعام الرابع على التوالي ، مشيراً إلى أن جميع الطلاب بإمكانهم المشاركة في البطولات المختلفة التي أعلنت عنها الكتلة الاسلامية من خلال التسجيل مع كوادر الكتلة الإسلامية بمختلف جامعات وكليات ومدراس القطاع .

وأكد الشاويش على أن هذا المشروع الرياضي يأتي تلبية لرغبات الطلاب وللترفيه عنهم وتجديد حماسهم وزرع مبدأ المنافسة الشريفة فيما بينهم ، واكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها وتحفيزهم على تطوير أنفسهم والاهتمام بالرياضة بشتى مجالاتها .

وأفاد الشاويش أن الفائزين في البطولات الرياضية سيتم تكريمهم بجوائز قيمة ومميزة تحفيزا وتشجيعا لهم على المضي قدما نحو تطوير قدراتهم وابداعاتهم ، اضافة الى التواصل مع وزارة الشباب والرياضة بهدف الاعتناء بهذه المواهب والقدرات وتطويرها وتقديم كل ما يساهم في رفعتها .

التعليقات