نجاح باهر لمهرجان كرة الطائرة المصغرة في مدرسة امين الحسيني الاساسية بالبيرة

نجاح باهر لمهرجان كرة الطائرة المصغرة في مدرسة امين الحسيني الاساسية بالبيرة
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة 
استضافت  ورعت مدرسة امين الحسيني  الاساسية بالبيرة الخميس مهرجان الطائرة المصغرة على ملاعب المدرسة باشراف مسؤول ملف كرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور وحضور عيسى غفري المشرف الرياضي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة وسهى عبد الحميد "منسقة العنقود" وياسر القصراوي مدير المدرسة واماني تيم  من مجلس اولياء الامور بالمدرسة واهالي الطلاب .

وفي بداية المهرجان تحدث راني عصفور عن كرة الطائرة المصغرة وايلاء المدرسة الاهتمام بها وتنميتها ونشرها بين الطلاب من اجل زرع اصول لعبة كرة الطائرة في فلسطين، شاكرا كل من اهتم ودعم الطائرة المصغرة من اجل ايجاد جيل جديد يكون قادرا على تشريف فلسطين بكرة الطائرة محليا وعالميا.

فيما شكر مدير المدرسة ياسر القصراوي عيسى غفري المشرق الرياضي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة وسهى عبد الحميد "منسقة العنقود" والضيوف واهالي الطلاب على حضورهم وتفاعلهم مع المهرجان، وثمن دور راني عصفور مسؤول ملف الطائرة المصغرة في فلسطين على جهوده الكبيرة في سبيل نشر اللعبة في محافظات الوطن ،وقال القصراوي ان الرياضة للجميع وليس مقصورة على اللاعبين فقط فاللعب للجميع والنشاط الرياضي يجب ان يكون لجميع الطلاب ، مضيفا: ستكون مدرستنا جاهزة لاي نشاط رياضي وخاصة لكرة الطائرة المصغرة.

من جهته شكر  المشرف الرياضي لتربية رام الله والبيرة عيسى غفري راني عصفور على نشاطه الكبير في نشر اللعبة  بين طلاب المدارس، وثمن دور مدير المدرسة ياسر القصراوي على استضافته ورعايته للمهرجان الرياضي الخاص بكرة الطائرة المصغرة ، شكر اهالي الطلاب على تفاعلهم مع هذا النشاط ، مضيفا ان المدرسة صديقة الطفل ولكنها يجب ان تكون مهتمة ايضا بالنشاطات الرياضية واللامنهجية للطلاب، وشكر جميع الحضور لمشاركتهم هذا اليوم الرياضي في مدرسة امين الحسيني الاساسية للبنين.

وفي ختام المهرجان تم تكريم عيسى غفري وسهى عبد الحميد واماني تيم وتلفزيون فلسطين وبسام ابوعرة  ومدرسين ساعدا في المهرجان، وتم توزيع الشهادات التقديرية على جميع الطلاب المشاركين. وكان اتحاد كرة الطائرة قد تبرع مشكورا بالادوات الخاصة بالمهرجان.   




التعليقات