"كلام في سرك" ينطلق السبت المقبل... مع راغدة شلهوب على الحياة المصرية !

"كلام في سرك" ينطلق السبت المقبل... مع راغدة شلهوب على الحياة المصرية !
رام الله - دنيا الوطن
دأ العد العكسي لإطلاق برنامج “كلام في سرك” الذي ستقدمه الإعلامية اللبنانية الجميلة راغدة شلهوب في مطلع الشهر المقبل في “1 نوفمبر” على قناة الحياة المصرية الثانية الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر.

“كلام في سرك” برنامج إجتماعي شامل يطرح كافة المواضيع التي تشغل الرأي العام بخاصة في مصر وفي العالم العربي بعامة كما أنه يختلف من حيث المضمون والتقديم عن باقي البرامج الإجتماعية والحوارية حيث سيُقدم بحلة جديدة ومميزة.

وبعد اعوام من الأعمال والبرامج الإعلامية الناجحة ستطل المتألقة راغدة شلهوب لأول مرة على شاشة الحياة كأحد أفراد أسرتها وذلك بعد أن إرتقت قناة الحياة وضمتها لأسرتها، وفي المقابل إستطاعت راغدة أن تثبت نفسها ومقدرتها في الحوار مع الضيوف على مختلف إختصاصاتهم وآراءهم ومن خلال تعاملها مع الكاميرا فسرقت قلوب القيميين على الحياة وخلقت بصمة عند الجمهور المصري الذي ينتظرها بفارغ الصبر.

قلة هم من يُختارون للعمل الإعلامي خارج لبنان وليس من السهل أن يترأس إعلامي لبناني مركزا عربيا له في عالم الإعلام، إلا أن راغدة وبعض زملائها وقعت العيون عليهم لكي يمثلوا لبنان خير تمثيل من حيث المهنية العالية والحرفية المتقنة وذكائهم العملي.







 

التعليقات