الشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات المشاركات في جمعية كفر ثلث النسوية بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات المشاركات في جمعية كفر ثلث النسوية بقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع إدارة جمعية كفر ثلث النسوية في بلدة كفر ثلث محاضرة توعية لعدد من الأمهات وربات البيوت المشاركات في جمعية كفر ثلث النسوية في بلدة كفر ثلث قضاء مدينة قلقيلية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع إدارة جمعية كفر ثلث النسوية في بلدة كفر ثلث نظموا اليوم محاضرة لعدد من الأمهات المشاركات في الجمعية النسوية  , 

وألقى هذه المحاضرة الرائد حقوقي محمد القدومي مدير قسم حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة وذلك بحضور مديرة الجمعية وأعضائها . وفي بداية المحاضرة تحدث الرائد محمد القدومي مقدما شرحا و تعريفا كاملا عن مؤسسة الشرطة و إداراتها وأقسامها وعملها وعلاقتها مع المواطن كما تطرق خلالها إلى قسم حماية الأسرة والأحداث في الشرطة موضحا أهميته وأهدافه واختصاصاته مؤكدا على الأسس التي يجب علينا المتابعة بموجبها وإتباعها خلال استعمال وسائل الاتصال مؤكدا أن لغة الحوار أصبحت في عصرنا هذا هي إحدى اللغات الحديثة وهي وسائل الاتصال الحديثة وكيفية استعمالها بالشكل الصحيح .

 كما تم التأكيد على دور الأهل في متابعة أبنائهم وخاصة في سن المراهقة واعتماد لغة الحوار بين الآباء والأبناء وبث الثقة بينهم وبين أبنائهم والحرية مع المراقبة والمتابعة الدائمة لهم كما تم الحديث عن العلاقة التي يجب أن تسود الأسرة بشكل صحيح مبنية على الصراحة والصدق والألفة الاجتماعية والاحترام المتبادل وكيفية التصرف في حال تعرض الأبناء إلى أي مشكلة واطلاع الأهل بذلك من اجل التصرف السليم وبالشكل الصحيح .

 وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش وتم طرح العديد من الأسئلة من قبل الأمهات المشاركات في المحاضرة وتم الإجابة على هذه الأسئلة جميعها من قبل الضابط المحاضر في المحاضرة . بدوره أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد أن الشرطة و بالتعاون و التنسيق مع كافة المؤسسات الرسمية و الجمعيات النسائية والخيرية والتربية والتعليم وغيرها و ضعت خطة توعية للأمهات و أولياء الأمور و الأبناء وطلبة المدارس . 

من جانبها شكرت أ. آمال عرار مديرة جمعية كفر ثلث النسوية مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي جهاز الشرطة في المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات والندوات التي لها الأثر الايجابي على الأمهات كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .  

التعليقات