الاغاثة الزراعية تنظم يوم عمل تطوعي في قطف الزيتون في بلدة ديرسامت في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الاغاثة الزراعية يوم الاربعاء الموافق بتاريخ 29/10/2014 يوم عمل تطوعي لقطف الزيتون في منطقة محاذية لجدار الفصل العنصري ببلدة ديرسامت في محافظة الخليل ممثلة بمنسقها الدكتور عبدالغني سياعرة.
وشارك في العمل العشرات من متطوعي حملة( احنا معكم) من الاغاثة الزراعية الفلسطينية وبلدية الياسيرية ممثلة برئيسها عاطف العواودة والطاقم المرافق وجمعية التطوير والنهضة الاسرية الخيرية ممثلة برئيستها سارة العواودة وطاقمها المرافق والعديد من كوادر اتحاد المزارعين الفلسطينين اضافة الى متطوعين محليين في قطف الزيتون من بلدة ديرسامت.
واكد الدكتور عبد الغني سياعرة ان الاغاثة الزراعية ستواصل تنفيذ مشاريعها للمحافظة على الوجود الفلسطيني امام حرب الاقتلاع التي يشنها الاحتلال والمستوطنين، وستواصل الوقوف مع المزارعين ودعمهم بشتى السبل. وان الاغاثة الزراعية قدمت السلالم والفرش للمزارعين في المناطق المهدده لتعزيز صمودهم في مواجة الاستيطان والجدار العنصري.
واوضح د. عبد الغني ان ما تقوم بة الاغاثة الزراعية هو جزء من واجبها اتجاه شعبنا لانها تعتبر نفسها جزء من ادوات تعزيز صمود المزارعيين, وهي تقدم الدعم للمزارع الفلسطيني عبر مشاريع تنموية تعزيز من ثباتة وصمودة على ارضة.
وشكر بدوره رئيس بلدية الياسيرية السيد عاطف العواودة المتطوعين المحليين والاغاثة الزراعية لوقوفهم الى جانبهم وتقديم العون لهم.
واثنت سارة عواودة الجميع بما فيهم الاغاثة على الجهد والمشاريع التي تقدمها للمزارع الفلسطيني في كافة المناطق لما لها اثر في تعزيز صمودة.

التعليقات