البنك العربي يفتتح رسميا ًفرعه الجديد في مدينة الخليل– عين سارة

البنك العربي يفتتح رسميا ًفرعه الجديد في مدينة الخليل– عين سارة
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينيّة معالي الدكتور جهاد الوزير وبحضور عطوفة محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد ورئيس بلدية الخليل د. داوود الزعتري وعدد من وجهاء المحافظة  ورجال الأعمال، احتفل البنك العربي بافتتاح فرع عين سارة – الخليل رسمياً ليرتفع بذلك عدد فروعه العاملة في فلسطين إلى 27 فرعاً.

وبهذه المناسبة، ألقى الدكتور جهاد الوزير كلمة هنأ فيها البنك العربي لافتتاحه فرعه الجديد،  مشيداً بدوره الفاعل في تنمية الاقتصاد المحلي والمكانة المرموقة التي يحظى بها البنك على المستوى العالمي كأكبر شبكة مصرفية عربية. وأثنى د. الوزير على جهود البنك العربي في مجال توسيع شبكة فروعه محليا بهدف التواصل مع معتمديه في مختلف مواقعهم و توفير الخدمة المميزة لهم ضمن بيئة عمل متطورة وفق أعلى المعايير الدولية.

وتطرق د. الوزير إلى موضوع القضية المقامة ضد البنك العربي في نيويورك حيث أكد على متانة وسلامة إجراءات وعمليات البنك وقوة وضعه ومركزه المالي، وإلى ثقته التامة بقوة موقف البنك خلال مرحلة الاستئناف، كما ثمن الوزير اهتمام البنك العربي بتوسيع نشاطاته وشبكة فروعه في فلسطين.

بدوره ألقى عطوفة محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد كلمةً بارك فيها لأسرة البنك العربي   جهودهم الجادة في التوسع والانتشار في السوق المحلي وتميزهم  في تقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تتناسب مع متطلبات معتمديهم وتخدم احتياجاتهم المصرفية والتمويلية.

وألقى د. داود الزعتري رئيس بلدية الخليل كلمة هنأ فيها افتتاح البنك العربي لفرعه الجديد وأشاد بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك العربي لمعتمديه وتمنى المزيد من التقدم والاستمرار في افتتاح فروع أخرى الأمر الذي من شأنه توسيع نطاق خدماته واستيعاب وتوظيف كوادر جديدة.

وفي كلمة للسيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي  قال انّ افتتاح فرع عين سارة يأتي تماشيا مع استراتيجية البنك بالتواصل مع معتمديه في مختلف مواقعهم، وفي إطار التزام البنك بتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية وفق أعلى المعايير الدولية. مؤكدا أنّ البنك العربي لديه  سجلاً راسخاً وقوياً من الإنجازات والتطورات على مختلف المستويات، الأمر الذي جعله يتبوأ مكانة متميزة على الساحة المصرفية العربية ويحظى بالتقدير من جهات عالمية كحصوله على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة جلوبال فاينانس "Global Finance" العالمية."

وأشار السيد حوراني إلى أن البنك العربي في طور افتتاح فرعين جديدين خلال الفترة القريبة القادمة في منطقة بيتونيا وبيت جالا مع وجود خطط للتوسع في كافة المناطق.

واختتم السيد حوراني حديثه بالتركيز على أنّ الفرع الجديد يقدم لمعتمديه العديد من الخدمات المصرفية المميزة  ضمن بيئة عمل متطورة بما في ذلك توفير موظفين متخصصين لخدمة معتمدي حسابات إيليت وعربي بريميوم ، هذا الى جانب المجموعة المتكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح جميع أنواع الحسابات والسحب النقدي والودائع وصرف العملات ودفع الفواتير."

وتجدر الاشارة هنا الى أن البنك العربي يقدم كذلك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للمعتمدين إتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة واليسر ويشمل ذلك الخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي"، والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"، خدمة "عربي موبايل" للخدمة المصرفية عبر الأجهزة النقالة الذكية، خدمة الرسائل القصيرة وخدمات الصراف الآلي التي تلبي احتياجات المعتمدين على مدار الساعة.

التعليقات