الهلال الأحمر الفلسطيني والمستشفى الأردني يقدمون مساعدات لأطفال الشلل الدماغي

الهلال الأحمر الفلسطيني والمستشفى الأردني يقدمون مساعدات لأطفال الشلل الدماغي
رام الله - دنيا الوطن
وزعت اليوم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وبالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني في غزة المئات من المساعدات على الأطفال الملتحقين في جمعية فلسطين المستقبل للشلل الدماغي.

حيث تم توزيع حقيبة مدرسية وبسكويت أطفال وحليب، على كافة الأطفال الذين يعانون من مرض الشلل الدماغي، ويتلقون العلاج الوظيفي والنفسي، وذلك بعد جولة موسعة قام بها وفد مشترك من الجمعية وأعضاء بعثة المستشفى الأردني ال32 يتقدمهم  العقيد ركن خالد خليفة الزيود قائد المستشفى الميداني الأردني، والدكتور محمد عليان الشبول مدير المستشفى الأردني، والسيد عمر العزايزة المدير الإداري للجمعية في قطاع غزة.

من ناحيته أكد العقيد الزيود بان هذه الزيارة تهدف إلى تقديم المساعدة للأطفال ممن يعانون من الشلل الدماغي، معربا عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لمشاركتها في تقديم يد العون لهؤلاء الأطفال.

من ناحيته نقل العزايزة تحيات وتقدير د. يونس الخطيب رئيس الجمعية إلى الأردن ملكا وحكومة وشعبا، لجهودهم في دعم صمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة خاصة أثناء وبعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

كما ثمن العزايزة الدور الإنساني والطبي الهام الذي تقوم به بعثة المستشفى الأردني في غزة، في تقديم يد العون والمساعدة لكافة الفئات المهمشة والفقيرة.





التعليقات