دو تفوز بجائزتين مرموقتين كأفضل شركة موفرة للخدمات المدارة وأفضل موفر للخدمات المؤسسية

دو تفوز بجائزتين مرموقتين كأفضل شركة موفرة للخدمات المدارة وأفضل موفر للخدمات المؤسسية
رام الله - دنيا الوطن
حصلت دو على جائزتين مرموقتين جديدتين خلال حفل توزيع جوائز عالم الاتصالات (Telecom World) في الشرق الأوسط، وهما جائزة أفضل شركة موفرة للخدمات المدارة وأفضل موفر للخدمات المؤسسية، تنويهاً بباقة مزايا المؤسسات. وتمثل هذه الجوائز تكريماً لالتزام دو المطلق بتوفير أعلى مستويات القيمة المضافة لعملائها من المؤسسات، بما في ذلك باقات الاتصال والخدمات المدارة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات هذه الشريحة.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "ضمان أعلى مستويات القيمة المضافة من خلال منتجاتنا وخدماتنا على رأس قائمة أولياتنا، لذا نحرص على تصميم باقاتنا وعروضنا على نحو يلبي الاحتياجات المحددة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد باتت خدمات الاتصال عنصراً محورياً من عناصر النجاح في عالم الأعمال، ويسرنا أن يجري تكريم التزامنا بالتميز عبر منحنا اثنتين من الجوائز المرموقة على مستوى القطاع".

وتوفر باقة مزايا المؤسسات قيمة أكبر للشركات من اشتراكاتها في باقات الاشتراك السوبر للمؤسسات 100 و200 و400، حيث يتلقى العملاء المشتركون في باقة مزايا المؤسسات مكافآت تصاعدية لمدة 5 سنوات، وبالتالي يدفعون أقل مقابل المزيد. وتشمل مزايا الباقة الجديدة، وذلك على أساس سنوي ولمدة 5 سنوات، رسوم شهرية أقل، ودقائق أكثر للاتصال المحلي، ودقائق أكثر للاتصال الدولي، ورسائل نصية محلية أكثر، ورسائل نصية دولية أكثر، وبيانات أكثر، وتعرفات منخفضة ضمن حلقات المتصلين. فضلاً عن ذلك، يحظى العملاء على الدوام بفرصة التمتع بالتعرفات المخفضة التي حصلوا عليها في العام الخامس.

يذكر أن دو تتبنى استراتيجية فريدة في مجال الخدمات المدارة تقوم على توفير خدماتها للعملاء وفق أعلى مستويات الوضوح والشفافية في مجال القيمة التي يحصلون عليها. وتحرص دو على دعم عملائها من خلال حلول تساعدهم على حل المشاكل الهامة في مجال عملهم، وتوسيع نطاق عملياتهم، وفق تعرفات ورسوم واضحة، وخفض تكاليف العمليات الحالية، وتحسين مستويات موثوقية الخدمة، والسماح لهم بتقديم الخدمات والمنتجات الجديدة في وقت قياسي، مقارنة مع الوقت اللازم في حال تولى العملاء لهذه المهام بأنفسهم ضمن شركاتهم، ناهيك عن تقديم خدمات ومنتجات فريدة وتنافسية.

التعليقات