سابيلا رداً على بلاتر: ميسي ضحى من أجلنا

سابيلا رداً على بلاتر: ميسي ضحى من أجلنا
رام الله - دنيا الوطن
انبرى أليخاندرو سابيلا، المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، للدفاع عن أحقية حصول النجم ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم الماضية التي أقيمت في البرازيل، مشيرا إلى أن الساحر الأرجنتيني ضحى بنفسه من أجل الفريق في المونديال.

ومازال حصول ميسي (27 عاما) على الجائزة مثال جدل كبير، لاسيما بعدما صرح جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الثلاثاء، أن المهاجم الأرجنتيني لم يستحق الحصول على الكرة الذهبية في كأس العالم.

ورغم ذلك، شدد سابيلا أن ميسي الذي أحرز أربعة أهداف في البطولة، لعب دورا رئيسيا في تأهل الأرجنتين إلى نهائي المونديال للمرة الأولى منذ 24 عاما، وذلك بعدما وافق على اللعب في مكان أعمق داخل الملعب من أجل زملائه.

وصرح سابيلا (59 عاما) الذي قاد منتخب الأرجنتين في كأس العالم لمحطة (راديو لاريد) الأرجنتينية "إن ميسي يعتبر مثالا يحتذى به في المنتخب الأرجنتيني. لقد وضع نفسه تحت تصرف الفريق، ولعب تضامنا مع زملائه".

وأوضح مدرب منتخب الأرجنتين السابق "إنني أشيد بأداء ميسي في المونديال، لقد وضع أداءه مع لاعبي الفريق في مقدمة اهتماماته، دون النظر لأدائه الفردي، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق".

 

التعليقات