كلية فلسطين للعلوم الشرطية تحتفل بتخريج دورتين في إدارة مسرح الجريمة ومهارات التحقيق

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تحتفل  بتخريج دورتين في  إدارة مسرح الجريمة ومهارات التحقيق
رام الله - دنيا الوطن
احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا بتخريج دورتين في  إدارة مسرح الجريمة  ومهارات التحقيق وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" "أن الدورة الاولى شارك فيها 16 ضابطا وصف ضابط من مختلف  المحافظات الشمالية، واستمرت لمدة أسبوعين وركزت على التدريب العملي الفني ورفع البصمات وآثار الأقدام وغيرها من المواضيع المتعلقة بمسرح الجريمة، واشرف على برنامجها ودرب فيها فريق من الشرطة الالمانية متخصص في هذا المجال.

اما الدورة الثانية حيث استمرت لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي وشارك فيها 20 ضابطاً من مختلف المحافظات وأشرف على الدورة وحاضر فيها الرائد احمد قراريه المختص في مجال التحقيق الجنائي .

وأشار المقدم صباح في حفل تخريج الدورات إلى أن هذا النوع من الدورات مهم لضباط الشرطة للتعامل مع المواطنين في كافة مواقعهم ، و التعامل مع كافة احتياجاتهم وتقديم الخدمة المميزة لهم إضافة للحماية بشكلها العام، وان البرنامج التدريبي في الكلية مبني على الاحتياج لكافة إدارات الشرطة المتخصصة .

كما  أكد في على أهميه مثل هذا التدريب في مجالات التحقيق الجنائي والقوانين الفلسطينية في هذا الصدد، ودعا المشاركين في الدورة للاستفادة من التدريب المتقدم وخبرة المحاضرين .

  


التعليقات