محمد عساف يعيش أسبوعاً حافلاً بالأعمال الخيرية

محمد عساف يعيش أسبوعاً حافلاً بالأعمال الخيرية
رام الله - دنيا الوطن
منذ نجاحه في برنامج Arab Idol، وضع محمد عساف هدفاً أساسياً في حياته الفنية وهو الأعمال الخيرية، وقد نظم العديد من الحفلات التي يعود رعيها لأهداف إنسانية. هذا الأسبوع كان مليئاً بالحفلات الخيرية  ومن بينها سهرة في فندق جراند حياة في عمّان كان قد تم تأجليها بسبب حرب غزة الأخيرة ، ويعود ريع الحفل لصالح جمعية حماية القدس الشريف.

روابط ذات صلة:بعد محمد عساف.. هل يتعامل ماجد المدني مع ملحم بركات؟عساف: دويتو قريب يجمعني بشيرين عبد الوهاب وتقديم البرامج حلمٌ سأحققه

 عساف أحيى أيضاً حفلًا غنائيًا خيريًا في جامعة القدس "أبو ديس"، وسط حشد كبير من جمهوره، وذهب ريع الحفل كاملًا إلى صندوق الطالب المحتاج، وذلك للتأكيد على عروبة وفلسطينية مدينة القدس في ظل محاولات الإحتلال لتغيير معالمها و تجريدها من عروبتها، على حد تعبيره عبر فيسبوك، وأضاف: "الرحمة لشهداء فلسطين , والقدس عاصمة فلسطين الابدية شاء من شاء و ابى من ابى".
 
وقد أدى محمد مجموعة من أغنياته الجديدة ضمن ألبوم عساف، فضلاً عن أغنيات وطنية مشعلاً المسرح بأجوائه المميزة والدبكة. كما كرمته الجامعة بعد انتهاء الحفل، وقدم لهم ولجمهور الشكر على هذا الحضور الكبير. أما حالياً يتواجد عساف في أبو ظبي لإستكمال أعماله الفنية.


 



التعليقات