"كامل الأوصاف" تمنح هيثم خلايلة أعلى نسبة تصويت الحلقة السابقة بين متسابقي" أرب ايدول"

"كامل الأوصاف" تمنح هيثم خلايلة أعلى نسبة تصويت الحلقة السابقة بين متسابقي" أرب ايدول"
رام الله - دنيا الوطن
حصل المتسابق الفلسطيني في برنامج المواهب "اراب ايدول" هيثم خلايلة حصل على 84% من نسبة تصويت عرب الداخل " 48 "  في الحلقة الماضية والتي رشحته للتأهل للمرحلة القادمة.

وقال المصدر لـ"شاشة نيوز" ان خلايلة حصل على أعلى نسبة تصويت من داخل فلسطين ومناطق الـ48 ومن ثم تلته المتسابفة الفلسطينية الاخرى منال موسى.

وأضاف المصدر رغم ان خلايلة وصل مرتين لمنطقة الخطر الا ان الاهتمام الكبير من قبل فلسطيني الداخل  " مناطق الـ48 "  انقذته من الخروج المبكر هو زميلته منال موسى بحصولهما على نسب تصويت عالية.

واضاف ان رغبة المواطنين من الداخل المحتل ان يحصل فلسطيني من الداخل على هذا اللقب الذي جعلهم يكثفون تصويتهم لخلايلة وموسى الامر الذي ادى الى حصولهما على نسبة اصوات مرتفعة.

 ورغم ان هناك حملة مكثفة من فلسطيني الداخل لدعم خلاية وموسى للفوز بهذا اللقب ـ اشار المصدر ان الدعم في الضفة الغربية وقطاع غزة ضعيف جداً ولم يكن بالمتسوى المتوقع كما كان في الموسم الماضي عندما فاز عساف في اللقب وخصوصاً في هذه المراحل التي بمر بها خلايلة ومنال موسى.

 وارجح المصدر ان سبب تراجع نسبة التصويت لهما يعود الى الاوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تعيشها الضفة الغربية وقطاع غزة.

 


 
 

التعليقات