مصادر مقربة من ميشيل أوباما تنفي اعتزامها خوض انتخابات الكونجرس قريبا

مصادر مقربة من ميشيل أوباما تنفي اعتزامها خوض انتخابات الكونجرس قريبا
رام الله - دنيا الوطن
أكد فريق العمل مع السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميشيل أوباما عدم اعتزامها خوض انتخابات مجلس الشيوخ في المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة بوليتيكو الأمريكية أن هذه هي ليست المرة الاولى التي تدحض فيها المصادر المقربة من السيدة الأولى الشائعات التي تزعم أن ميشيل أوباما تعتزم خوض انتخابات الكونجرس قريبا.

وكانت آخر تلك الشائعات هي ما ذكرته مجلة "أورب ماجازين" أنه تم دعوة ميشيل إلى الانتقال إلى كاليفورنيا لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في الفترة القادمة عن مقعد السيناتورة دايان فينيشتاين والتي أعلنت عزمها التقاعد في نهاية الدورة الحالية.

ونقلت المجلة الأمريكية عن مصدر مقرب من الأسرة الأولى الأمريكية دون ذكر اسمه أن انتقال ميشيل إلى كاليفورنيا سيوفر لها فرصة للخروج من عباءة زوجها بعد عشرين عاما واستعادة السيطرة على شئون حياتها، إلا أن صحيفة بوليتيكو قالت نقلا عن كريستينا تشيك مديرة مكتب الاعلام الخاص بميشيل أوباما سابقا إن خوض السيدة الأولى الانتخابات لأي منصب رسمي يساوي تماما منافستها على منصب البابا القادم.

وكان الرئيس الأمريكي باراك اوباما قد قال في تصريحات له في شهر مايو الماضي "شيء واحد أتعهد به أمامكم أن ميشيل لن تخوض اي انتخابات لأي منصب رسمي".

التعليقات