ما هي فرص الزواج للفتاة الجميلة و قليلة الجمال ؟

ما هي فرص الزواج للفتاة الجميلة  و قليلة الجمال ؟
في نقاشات كثيرة دارت هون إختلف الاخوة والاخوات فيه حول من المرأة التي لها حظوظ أكثر في الزواج تلك الجميلة الدلوعة التي تجذب كل العيون إليها أم الفتاة البسيطة العادية العابسه التي لا تثير الإهتمام كثيرا الغريب في النقاش أن الكثير من الآراء أكدت ان النساء قليلات الجمال حظوظهن في الزواج أفضل نوعا ما من الجميلات
لكن يبقى الرأي السائد والشائع طبعا أن الفتاة الجميله فرصتها في الزواج جيده أكثر بكثير من قليلة الجمال التي عليها ان تقتنع بمواصفات زواج قليلة ...فللاسف الناس في مجتمعنا يعيشون تناقض كبير فالقول شيء والفعل شيء اخر تماما ...جمال المراة في مجتمعاتنا العربية هو الاهم على الاطلاق وخصوصا في مسالة الزواج فنجد الذين يتكلمون عن جمال الروح والاخلاق عندما يبحثون عن زوجه فاول شروطهم الجمال .. !
هذه حقيقه لايمكن انكارها...والى الذين ينتقدون المرأة التي تهتم بجمالها أقول لو كان الباحثون عن الزواج لايهتمون بالمظهر كثيرا لما اصبح الاهتمام بالجمال الخارجي اولى أولوياتهم وفي المرتبة الثانية تأتي الأخلاق والعائلة والحسب والنسب .. !

كيف تجدون هذه الرأي أو تفسرونه وهل حقا حظوظ الزواج مقترنة بالجمال ؟ وإلى أي مدى تتفقون مع ذلك أو تختلفون ... ؟
ومناي تكون التعليقات في صلب الموضوع بعيدا عن مهاترات البعض وكلامهم الرخيص بحق البعض و الردح والقيل والقال بحق زملائهم هون .. و .. و ..
شكرا لكم ..

_ღ العــــــااشق ღ_ ..........

التعليقات