تربية جنين تتسلّم مكرمة رئاسية لطالبة من ذوي الإعاقة

تربية جنين تتسلّم مكرمة رئاسية لطالبة من ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
تربية جنين تتسلّم مكرمة رئاسية لطالبة من ذوي الإعاقة

قامعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان ومديرة التربية والتعليم / جنين السيدة سلام الطاهر بتسليمكرسي كهربائي كمكرمة رئاسية من سيادة الرئيس محمود عباس للطالبة ميرا إياد عمارنة من الصف الرابع الأساسي في مدرسة بنات زبدة الأساسية والتي تعاني من إعاقة حركية، وذلك لمساعدتها على الحركة وأداء أعمالها بكل سهولة .

جرى تسليم الكرسي في مديرية التربية والتعليم/ جنين بحضور السيد محمد حبش مدير الشؤون العامة والمساعدات الإنسانية في محافظة جنين، والسيدة سناء بدوي مدير العلاقات العامة في المحافظة، ومديرة المدرسة هدى عمارنة ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية علا القاسم، ووالدة الطفلة التي عبرت عن شكرها الجزيل لسيادة الرئيس محمود عباس، ولعطوفة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر على هذه اللفتة الطيبة التي تسهم في رفع معنويات ابنتها وإقبالها على الحياة والتعليم بجد واجتهاد.

كما باركت السيدة سلام الطاهر للطالبة ميرا بهذه المكرمة الرئاسية التي تؤكد على حرص سيادة الرئيس أبو مازن على التواصل مع أبناء شعبه وتوفير احتياجات ذوي الإعاقة منهم لتعزيز إرادتهم وعزيمتهم لتحدي الإعاقة والعيش بكرامة. وتُبين عمق العلاقة بين محافظة جنين وكافة المؤسسات فيها وذلك من خلال تلمُّس احتياجات أبناء المحافظة والعمل على تلبيتها.

ومن جهته بارك عطوفة اللواء إبراهيم رمضان للطالبة وذويها بهذه المكرمة الرئاسية، مؤكدا على استعداد المحافظة لتوفير ما يلزم للطلبة ذوي الإعاقة.

التعليقات