قلقيلية : اجتماع يناقش التحضيرات لإطلاق حملة صندوق الرباط

رام الله - دنيا الوطن
دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى شد الرحال لمدينة القدس ودعم المرابطين في المدينة المقدسة والانطلاق بحملة جماهيرية لنصرة القدس والمسجد الأقصى استجابة للنداء الوطني الذي أطلقته القيادة الفلسطينية دعما للقدس في مواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى تهويدها، جاء ذلك خلال اجتماع عقد في دار المحافظة لمناقشة آليات التحضير لإطلاق حملة صندوق الرباط الذي يهدف إلى دعم المدينة المقدسة والمرابطين فيها.

وشارك في الاجتماع ممثلون عن مؤسسات محافظة قلقيلية الرسمية والشعبية.

وقال المحافظ أن القدس تتعرض لتهويد من قبل الاحتلال وعلينا نستثمر كل طاقاتنا لدعم المدينة المقدسة والمسجد الأقصى رفضا لكل مخططات التهويد، مضيفا أن المستوطنين هم رأس الحربة في هذا التهويد، مطالبا الدول العربية والإسلامية باتخاذ خطوات جادة تجاه المدينة المقدسة وما تتعرض له من خطر التهويد.

وطالب المحافظ بضرورة تقديم يد العون والمساندة في كافة التجمعات السكانية من المحافظة لأهلنا في القدس وضرورة إشراك كافة أطياف المجتمع من أهل الخير في هذه الحمله و إشراك كافة المؤسسات فيها وضرورة الإعلان عنها بشكل جيد في وسائل الإعلام وعلى منابر المساجد.

وجرى خلال الاجتماع بحث الآليات التي يمكن من خلالها الانطلاق بحملة صندوق الرباط تشارك فيها كافة فعاليات المحافظة، ويتم تعميم هذه الحملة لتصبح حملة وطنية.

التعليقات