جيب وهارلي ديفيدسون يزينان مهرجان بيروت للدراجات النارية

جيب وهارلي ديفيدسون يزينان مهرجان بيروت للدراجات النارية
حقق كل من شركة جيب وهارلي ديفيدسون جواً من الإثارة الحقيقية بعد أن تضافرت جهود هاتين العلامتين التجاريتين الأميركيتين الأيقونيتين للاحتفال بالقيم التي يتشاركان فيها في أضخم حفل للدراجات النارية ضمن مهرجان بيروت 2014 للدراجات النارية، الذي أقيم في بيروت ووترفرونت مؤخرا.

شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في لبنان، ابتدعت إصداراً خاصاً جداً لسيارة جيب رانجلر هارلي ديفيدسون خصيصاً لهذا الحدث، حيث قام مركز أداء موبار التابع للشركة بتنفيذ جميع التعديلات لابتداع هذا الإصدار الذي يقوم على أساس طراز رانجلر سبورت أنليمتد.

ومن بين المزايا العديدة، التي تضمنت إبراز علامة هارلي  ديفيدسون، وإبداع مقصورة خاصة جداً وتطوير ألوان مميزة، مصدات خاصة وفتحات متميزة للعجلات وغطاء للمحرك وعجلات سوداء للطرق الوعرة من موبار مع إطارات مناسبة للتربة الطينية قياس 35 إنش وعمود إضاءة من نوعية LED.

كما عرضت الشركة تشكيلة كاملة لطرازات جيب ومن بينها غراند شيروكي ليمتد وشيروكي تريلهوك ورانجلر سبورت ورانجلر أنليمتد صحارى ورانجلر أنليمتد سبورت.

من الجدير ذكره أن علامة جيب، التي بنيت على أساس تراث اسطوري يمتد لأكثر من سبعة عقود، هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي تتمتع بقدرات وحرفية رائدة ضمن فئتها وتمتاز بتنوع استخداماتها للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات غير عادية. ويظل جيب رانجلر، والذي يعتبر الأكثر أناقة في تشكيلة جيب، موضع تقدير على الدوام  لقدرته غير الاعتيادية على التكيف مع أي وضع، بدءاً بالمدينة وانتهاءً بأقصى الطرق وعورة.














التعليقات