جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم زيارة علمية الى مدينة روابي

جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم زيارة علمية الى مدينة روابي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جامعة بوليتكنك فلسطين زيارة علمية الى مدينة روابي شارك فيها أكثر من مائة طالب وطالبة من مختلف تخصصات كلية الهندسة رافقهم كلاٌ من د. غسان الدويك رئيس دائرة الهندسة المدنية والمعمارية / ممثل عميد كلية الهندسة وطاقم كلية الهندسة.

وكان في استقبالهم أحمد القادري منسق التدريب العملي وطاقم من المهندسين في المدينة م. عبد الله الهوبري وم. محمد شبيطة و م. هبة تلالوة و م. رولا عرار، حيث تم الاطلاع على أعمال البناء في الأحياء السكنية ومركز المدينة ومختلف المرافق العامة، كما وزار الوفد مصنع الحجر ومركز فحص جودة مواد البناء،  وتعرف وفد الجامعة على البنية التحتية والأساليب الحضرية والتكنولوجيا المستخدمة في بناء وتنظيم المدينة. خلال الجولة قام مهندسو روابي بالشرح المفصل للطلبة عن آليات وتقنيات التخطيط والتنفيذ في المدينة، وذلك لمساعدة الطلبة في ربط التطبيق العملي للمحتوى النظري في مناهجهم.

وبعد جولتهم في صالة عرض المدينة قام شادي القواسمي ومجموعة من المهندسين بمناقشة كافة استفسارات الطلبة، وفي نهاية اللقاء إنضم السيد بشار المصري رئيس مجلس إدارة شركة مسار العالمية ورحب بالوفد المشارك مؤكداً على إيلاء المدينة أهمية خاصة للتواصل والتعاون مع الجامعات المحلية، من خلال التنسيق لتوفير برامج تدريبية ميدانية تساهم في منح طلبة الجامعة امتيازات مستقبلية.

وشكر دويك جميع طواقم مدينة روابي على جهودهم المبذولة في تنظيم وحسن استقبال الوفد المشارك وتسخير كل الإمكانات لخدمة طلبة الجامعة.

التعليقات