غوارديولا: ما زلت أنتظر المزيد من غوتزه

غوارديولا: ما زلت أنتظر المزيد من غوتزه
رام الله - دنيا الوطن
لمح الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى أنه مازال ينتظر المزيد من نجم الفريق البافاري ماريو غوتزه رغم بدايته القوية مع الفريق.

واكتفى غوتزه (22 عاما) بتسجيل 16 هدفا في 38 مباراة لعبها في موسمه الأول مع بايرن الذي انتقل إلى صفوفه في العام الماضي قادما من الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند مقابل 37 مليون يورو، بينما أحرز ستة أهداف خلال سبع مباريات خاضها مع الفريق هذا الموسم بالدوري الألماني (بوندسليغا)، ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع طارق اليونسي لاعب فريق هوفنهايم.

وبدلا من تقديم الثناء للاعب الدولي الألماني، طالب غوارديولا تقديم المزيد من الجهد مع بايرن خلال الأشهر المقبلة.

وصرح غوارديولا اليوم "إنني أريد المزيد. إنه يمتلك موهبة رائعة. إن بايرن ميونيخ يريد الكثير من ماريو، لقد تحدثنا عن ذلك، وأدرك أنه على استعداد للقيام بذلك".

وتنتظر بايرن العديد من المواجهات المرتقبة خلال الفترة المقبلة، حيث يتعين عليه خوض أربع مباريات صعبة خلال 11 يوما فقط.

ويسعى الفريق البافاري لتعزيز موقعه في صدارة بوندسليغا حينما يحل ضيفا على ملاحقه المباشر بوروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الثاني، في المرحلة التاسعة من المسابقة بعد غد الأحد، قبل أن يخرج لملاقاة هامبورغ في الدور الثاني لكأس ألمانيا يوم الأربعاء، ثم يستضيف بوروسيا دورتموند في المرحلة العاشرة من بوندسليغا في الأول من نوفمبر المقبل

 

التعليقات