منتدى الممرض الفلسطيني يكرم أعضائه المميزين

منتدى الممرض الفلسطيني يكرم أعضائه المميزين
رام الله - دنيا الوطن
في حفل مميز جمع بين الترفيه والترويح عن النفس وبين التكريم المميز للعضاء الذين عملوا خلال فترة الحرب الأخيرة على قطاع غزة  كرم منتدى الممرض الفلسطيني أعضاؤه المميزين الذين قدموا جهدهم خلال فترة الحرب.. حيث صرح الأستاذ" محمد ربيع " مسئول المنتدى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الوقوف عند المسئولية العظيمة  للمنتدى بحق أعضائه وهذا التكريم جاء من باب " إعطاء كل ذي حق حقه " حيث أن هؤلاء الاعضاء لم يدخروا جهدا في خدمة المجتمع الفلسطيني خلال فترة الحرب..


من جانبه تحدث الأستاذ " سامح العامودي " نائب مسئول المنتدى عن الدور الحقيقي والفاعل الذي قدمه هؤلاء الحكماء  فكان لزاماً علينا ان نكرمهم اليوم حتى نقف عند الحق الطبيعي لهم مقابل ما قدموه من جهد مبارك وخدمة عظيم لهذا الشعب المكلوم الصابر ..

في ختام اليوم الترفيهي والتكريم المميز  تحدث الاستاذ محمد ماضي مسئول محافظة غزة ان مثل هذا التكريم يعطي دفعة مميزة نحو العمل بثبات وبجد ومواصلة النشاطات المعروفة عن المنتدى والوقوف بجانب التمري بل بجانب الشعب ككل .. وقد أشاد الأستاذ رفعت دغيش مسئول محافظة الوسطى بالدور المهم الذي قام به هؤلاء الرجال الابطال قائلاً" هم مقاومون .. من نوع آخر ومن طراز فريد " وحُق للمنتدى والتمريض ان يفخر بهم ... ويفخر بالصرح العظيم .. منتدى الممرض الفلسطيني ... وقد تم في نهاية التكريم توزيع الشهادات والدروع على كافة الحكماء الذي برعوا في خدمة أبناء شعبهم 








التعليقات