افتتاح اول صالة عرض للاعمال الخشبية الاماراتية في عمان

افتتاح اول صالة عرض للاعمال الخشبية الاماراتية في عمان
رام الله - دنيا الوطن
 افتتحت شركة  / فوييه للتصميم الداخلي والديكور /  الاماراتية , وشركة / فافونة للاعمال الخشبية / الاردنية بشكل مبدئي اول صالة عرض لمنتجاتها في العاصمة الاردنية عمان.

وتم تصميم هذه الصالة وفقا لارقي المعايير العالمية لعرض منتجات الشركة من الاعمال الخشبية التي يتم تصنيعها في ابوظبي .

وتعرض الشركة الامارات بالتعاون مع نظيرتها الاردنية المطابخ وخزائن الحائط والابواب والديكورات الخشبية للفنادق والقصور والفلل الراقية .

وقالت المهندسة تمارا مهيار مدير عام فوييه للديكور بهذه المناسبة:" اننا سعداء لافتتاح اول صالة عرض في عمّان بالتعاون مع شركة / فافونة للاعمال الخشبية / الاردنية ,  لتوفير احتياجات السوق الاردني من الاعمال الخشبية ذات الجودة العالية والتي يتم انتاجها في مصنع فوييه للديكور في ابوظبي ".

واشارت الي ان الصالة الجديدة وسط العاصمة الاردنية تعرض عدد من المنتجات الاعمال الخشبية المنزلية و التي تتولى الشركة تسويقها في السوق الاردنية و الاسواق المجاورة  .

واضافت المهندسة تمارا مهيار قائلة " ان صالة العرض الجديدة  شكل فرصة هامة لعرض منتجات الاعمال الخشبية ذات الجودة العالية  وتلائم احتياجات السوق الاردني الذي يعتبر من اكثر الاسواق نموا في المنطقة ".

وذكرت "ان السوق الاردني يشهد نموا في اعمال البناء والتشييد بفضل النمو الذي يشهده قطاع العقارات و اطلاق مشاريع جديدة في المجال السكني والسياحي والمكتبي".

وأشارت إلى أن صناعة الأثاث تعد واحدة من أكثر الصناعات المزدهرة في دولة الامارات بقولها " نحن نتطلع الي السوق الاردنية لزيادة الصادرات الاماراتية من منتجات الاعمال الخشبية خلال المرحلة المقبلة ".


التعليقات