بالفيديو : دموع الاعلاميين المصريين تنهمر حزناً على شهداء الارهاب

بالفيديو : دموع الاعلاميين المصريين تنهمر حزناً على شهداء الارهاب
رام الله - دنيا الوطن
لم يتمالك العديد من المذيعين أنفسهم أثناء متابعة جنائز شهداء كمين الشيخ زويد في سيناء، وسقطت دموعهم أمام عدسات الكاميرات حزنًا على شهداء مصر .

وودع الإعلاميون منى الشاذلي، ولبنى عسل، وعمرو أديب، شهداء مصر الأبرار بالدموع فى مشاركة لذويهم الأحزان، مؤكدين أن مصر كلها تعيش حالة حزن وليس أهالى الشهداء وحدهم.

كان حادث كمين الشيخ زويد قد شهد استشهاد 29 جندى واصابة 29 آخرين من مختلف محافظات مصر واقيمت لهم صباح اليوم جنازة عسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ثم انتقلت الجثامين الى اهالى الشهداء ليقام لهم العزاء فى مختلف ربوع مصر


وكانت اعلنت جماعة تطلق على نفسها "بيت المقدس" مسؤوليتها عن الحادث في بيان نشرته في وسائل الاعلام , ولا يُعرف أصل لجماعة بيت المقدس سوى ظهورها بعد سقوط الرئيس السابق محمد مرسي .

وتستخدم جماعة بيت المقدس اسم القدس زوراً , حيث يعاني المسجد الاقصى من عملية تهويد متسارعة واقرّ الكنيست الاسرائيلي مؤخراً مشروع قانون تقسيم الصلاة في الاقصى زمانياً ويناقش الكنيست مشروعا جديدا لتقسيم الاقصى مكانياً .. وفي خضم كل تلك الاحداث لم تخرج جماعة "بيت المقدس" ببيان واحد ضد الاجراءات الاسرائيلية .

ويثير استخدام الجماعة اسم "بيت المقدس" حنق الفلسطينيين رسمياً وشعبياً حيث يعتبر المواطنون تصرفات الجماعة غير مقبولة دينياً أو وطنياً وأخلاقياً .

 

 




التعليقات