جبهة التحرير الفلسطينية تدين الهجمات الإرهابية على الجيش المصري في سيناء

رام الله - دنيا الوطن
دانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة  الهجمات الإرهابية على الجيش المصري في سيناء التي أدت الى استشهاد 33 جنديا مصريا، واصابة اكثر من 30 آخرين بجروح.

وعبرت الجبهة في بيان صحفي  عن ادانتها وشجبها للتفجيرات الإرهابية التى استهدفت الجيش المصرى فى سيناء، وأكدت وقوفها إلى جانب الشعب المصرى الشقيق.

واكدت الجبهة عن ثقتها بأن شعب مصر وقيادته سيتجاوزون هذه الصعوبات والتحديات ، والدم المصري عزيز وغالٍ علينا كما الدم الفلسطيني، ولن ينسى الشعب الفلسطيني أن الآلاف من الشهداء المصريين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية والعربية، وامتزجت دماءهم مع شهداء الشعب الفلسطيني.

وقالت الجبهة  ان هدف هذا العمل الاجرامي، تأتي في وقت تخطو فيه مصر خطوات هامة على طريق الانماء، واستعادة قرارها الوطني المستقل، مما يدل دلالة قاطعة على أن قوى التطرف والارهاب تريد وقف مسيرة الحياة في ربوع مصر الشقيقة، فاعتداء المجرمين خنجر مسموم في مسيرة عودة الحياة الطبيعية الى مصر العروبة، وهي تتطلع لاستعادة دورها، ولتصحيح مسارات العمل العربي والوقوف الى جانب القضية الفلسطينية، فهذا العمل الارهابي الاجرامي هو حلقة من حلقات التآمر على مصر ا والامة العربية، لابقاء مصر والأمة في حالة استنزاف دائم لمصلحة عدو واحد متربص يحاول بكل طاقاته العمل على تصفية القضية الفلسطينية من خلال الاستيطان وتهويد القدس وعدم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني .

وتقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف وقيادتها ومناضليها بعزائها الحار للقيادة المصرية، رئيسا، وشعبا، وقوات مسلحة، وبخالص العزاء لاهالي الشهداء، ولكل أمتنا العربية بسقوط كوكبة من أبطال الجيش المصري الشقيق.

 

التعليقات