"مصر الثورة" يدين الهجمات الارهابية ويطالب بمحاكمه المتورطين فى احداث سيناء عسكرياً طبقاً للدستور

رام الله - دنيا الوطن
أصدر حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران بيانا منذ قليل ينعى فيه شهداء الوطن الابرار ويدين الهجمات الإرهابية التى تتعرض لها مصر ، والتى أسفرت عن استشهاد وجرح العديد من الضباط والجنود المصريين خلال الفترة الماضية .

ووجه مصر الثورة في بيانه تحية لكل شهداء الواجب وللقوات المسلحة المصرية درع الوطن ، وللشرطة المصرية ورجالها المخلصين ، مؤكداً ان الشعب المصرى بأجمعة يقف ورائهم وانه مستعد ان يفديهم بكل ما يملك من أجل حماية الدولة وأخذ ثائر كل شهيد سالت دمائه على ارض مصر الحبيبه .

وأشار "مصر الثورة" في البيان الى ضرورة تحالف كافة القوي السياسية وان تضع مصلحة الوطن نصب اعينها من أجل الوقوف ضد الارهاب الغاشم الذي يريد ان يقسم مصر ويسقط هيبتها موضحاً ان الاعداء يتربصون بنا ويريدون زعزعه الاستقرار وإسقاط الوطن ومؤكداً ان هذا لم ولن يكون ابداً وحتى اخر قطره من دماء المصريين .

ولفت البيان الى ان ما يفعله الارهاب لن يثنينا عن مواصله البناء بل انه يزيد من عزيمتنا وإصرارنا .

وطالب "مصر الثورة" القيادة السياسية بمحاكمة جميع الارهابيين المتورطين في مثل هذه الاحداث امام المحاكم العسكرية طبقاً للدستور لكونهم قاموا بالاعتداء علي منشات عسكرية ونظراً للحرب الشرسة التى تشهدها البلاد ضد قوى اجنبيه تتربص بمصر ، كما طالب بإرجاء الاستحقاق الثالث حتى الانتهاء من حالة الطوارئ التى حددها مجلس الدفاع الوطني حرصاً على استقرار الدولة والانتباه للأمن القومى حتى لا تسقط ايه مكاسب حققتها ثورة 30 يونيو .

وناشد "مصر الثورة" السلطة القضائية بسرعة القصاص وان تكون هناك عدالة ناجزه لمن هم خلف القضبان من القيادات الارهابية حتى يتحقق الردع ولا يتسهين بنا اعداء الوطن .

التعليقات