محافظ طولكرم اللواء د. كميل يستقبل وفداً شبابيا من 48 ويؤكد على التواصل مع أهلنا في الداخل

محافظ طولكرم اللواء د.  كميل يستقبل وفداً شبابيا من   48 ويؤكد على التواصل مع أهلنا في الداخل
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل وفداً شبابيا من أهلنا في 48 حيث أكد على أهمية التواصل ما بين ابناء الشعب الواحد، معبراً عن تقديره للشباب الواعد خاصة في إطار الشراكة ما بين المتطوعين من أبناء الضفة الغربية والشباب في الداخل لما لهذا من دور فعال في التأكيد على التواصل، مرحباً بهم في محافظة طولكرم التي تفتح أبوابها لجميع الأهل والأحبة من الداخل.

وقال د. كميل:" نأمل أن يكون هناك تفاعل وشراكه مع شبابنا في الداخل، في إطار الحفاظ على الروابط المشتركة، حيث نقدم الشكر للمؤسسات والمتطوعين الذين أتاحوا مثل هذه اللقاءات، لما لها من تأثير قوي في الحفاظ على الروابط المشتركة، حيث ندعوهم دائما لزيارة محافظة طولكرم وليكونوا بين أهلهم وأبناء شعبهم".

من جانبه قال حسن محاريق منسق المتطوعين في مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي إن النشاط يأتي بقصد التشبيك ما بين متطوعين من الداخل وخلق إطار شراكة مع المتطوعين في الضفة لجسر الهوة والحفاظ على الشراكة بينهم.

إلى ذلك أكد مؤيد الدنا الناشط الشبابي في طولكرم أن النشاط يأتي لتعريف الشباب على المحافظة وكل ذلك في إطار مجموعة بسمة أمل حتى تكون حالة من التواصل المباشر مع الشباب في كافة المناطق، حيث جاءت هذه الزيارة لتعريف الشباب على محافظة طولكرم وزيارة عدد من المدارس.

التعليقات