فتح: استهداف الجيش المصري استهداف لمشروعنا الوطني

فتح: استهداف الجيش المصري استهداف لمشروعنا الوطني
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) السبت إن استهداف القوات المسلحة المصرية والشعب المصري "استهداف للمشروع الوطني الفلسطيني والقومي التحرري الحامي للقضية الفلسطينية".

وأدانت الحركة في تصريح صحفي "جريمة الإرهابيين في منطقة الشيخ زويد في سيناء ضد جيش مصر العربية" .

وأضافت "إن حركتنا وهي تقرأ أبعاد هذا العمل الاجرامي على المشروع القومي التحرري الذي تقوده مصر العربية، وانعكاسات الأعمال الارهابية على دور مصر التاريخي والمركزي في دعم قضية شعبنا وحقوقه الثابتة، فإنها تعرب عن ادانتها لكل أشكال الارهاب التي تستهدف مصر العربية وشعبها وقيادتها وجيشها العظيم".

وتابعت "وتعتبر الحركة هذه الجريمة ضربة موجهة للمشروع الوطني الفلسطيني وللقضية الفلسطينية كما هي موجهة في الأساس لمصر العربية الماضية بالانتصار لمشروع التحرر العربي، ولقيادتها وجيشها الذي قدم التضحيات بلا حساب من أجل فلسطين".

وأكملت "ونجدد التأكيد على وحدة المصير المشترك، ووقوفنا إلى جانب الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة ضد الارهاب، ومساندتنا للشعب المصري حتى تنتصر إرادته ببسط الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار لتظل مصر رائدة وقائدة وصمام أمان للأمن القومي العربي".

وهاجم مسلحون مجهولون أمس نقطة تفتيش للجيش المصري في منطقة الشيخ زويد بشمال سيناء بسيارة مفخخة وقذائف صاروخية ما أدى لمقتل 30 جنديًا وإصابة 39 آخرين.

التعليقات