المحرر أيمن الفار : لن ننسى إخوان ورفاق البرش وسنظل الأوفياء لنضالات شعبنا

رام الله - دنيا الوطن
أكد الأسير المحرر أيمن الفار مفوض الأسرى والمحررين واللجنة الإجتماعية بحركة فتح في إقليم غرب غزة أن الأسرى المحررين في صفقة شاليط وما قبل الصفقة لن ينسوا أبدا رفاق وإخوان البرش الواحد من ألأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

جاء هذا خلال جولة قامت بها لجنة الأسرى واللجنة الإجتماعية بحركة فتح في إقليم غرب غزة لعدد من بيوت الحجاج والمرضى من أبناء حركة فتح في إقليم غرب غزة وضم الوفد كلا من أيمن الفار مفوض الأسرى والمحررين واللجنة الإجتماعية بحركة فتح في إقليم غرب غزة ونشأت الوحيدي منسق لجنة الأسرى بإقليم غرب غزة الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وحاتم ظاهر منسق اللجنة الإجتماعية وناصر أبو مرسة عضو اللجنة العامة للجنة الأسرى وأسامة الفار وجهاد عياد عضوي اللجنة الإجتماعية .     

وأضاف الفار أن الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة كانت وما زالت الوفية لنضالات الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وأن الأسرى هم الذين يقفون دائما في الخندق المتقدم دفاعا عن الهوية الوطنية ويدفعون من أعمارهم وزهرات شبابهم لكي تحيا فلسطين .

هذا وكانت لجنة الأسرى واللجنة الإجتماعية بحركة فتح في إقليم غرب غزة قد شاركت آل أبو زاهر في منطقة الشهيد صلاح خلف وعموم آل أبو زاهر بزفاف ابنهم هلال على ابنة عمه أيمن أبو زاهر .

هذا وشدد المحرر الفار على ضرورة العمل من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية ورسم البسمة على شفاه الأطفال خاصة والشعب الفلسطيني عموما مستذكرا الشهداء العظماء الذين قضوا نحبهم من أجل الوطن والمواطن .   

التعليقات