نائب عن حماس : الحمدلله فقد المصداقية كرئيس وزراء وعلى حكومته الفاشلة الرحيل

نائب عن حماس : الحمدلله فقد المصداقية كرئيس وزراء وعلى حكومته الفاشلة الرحيل
رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب الدكتور عاطف عدوان ، رئيس اللجنة الإقتصادية بالمجلس التشريعي، أن رامي الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل قطاع غزة الكبيرة والكثيرة على حد تعبيره .

وقال عدوان في بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي للتشريعي،وتلقت دنيا الوطن نسخه عنه السبت إن وعود د رامي الحمد لله الكثيرة التي لم يفعل بأي منها أفقدته المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني وخاصة موضوع رواتب موظفي قطاع غزة وإعمار قطاع غزة وتوحيد الوزارات التي تحدث عنها أمس ، مؤكداً أن الحمد لله وحكومته الضعيفة يستخدم أسلوب التسويف والمماطلة مع معاناة وأزمات قطاع غزة.

وأضاف " بدلاً من أن تقوم هذه الحكومة بتخفيف معاناة قطاع غزة بعد العدوان الاسرائيلي الأخير تتساوق مع الكارهين لقطاع غزة في ممارسة مزيد من الضغط والابتزاز لتحقيق أهداف وتطلعات غير مقبولة".

وذكر عدوان ، أن الحمد لله وحكومته المخادعة زاروا قطاع غزة ووجدوا كل احترام وتقدير وتعاون واعلنوا خلال تواجدهم بغزة عن قرب حل مشاكل القطاع وبعد مغادرتهم لم نلمس شئ بل زادت الأمور صعوبة ومعاناة في ظل استمرار أزمة رواتب موظفي غزة وعدم البدء بالإعمار وتفاقم أزمة الكهرباء.

وتساءل عدوان، ماذا فعلت هذه الحكومة لقطاع غزة الصامد الصابر الذى أعاد الإعتبار و المكانة للقضية الفلسطينية خلال صموده الإسطوري بحربه الأخيرة .

وقال " مشاكل ومعاناة السكان كما هى بل تفاقمت كثيراً مع أزمة المنازل المدمرة والأسر المشردة ، والحصار تصاعد والمعابر مغلقة والكهرباء أسوأ من قبل والوزارات مشلولة والخدمات المقدمة للمواطنين تزداد سوء خاصة فيما يتعلق بالواقع الصحي".

وزاد ، هذه الحكومة الفاشلة لا تفعل شئ لغزة بل تزيد من معاناته في شتى المجالات ، لذا عليها الإستقالة والرحيل أفضل لها .

التعليقات