الخضري: حصار القدس امتداد لحصار غزة ويجب التوحد في مواجهة المخططات الإسرائيلية

الخضري: حصار القدس امتداد لحصار غزة ويجب التوحد في مواجهة المخططات الإسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إن الحصار الإسرائيلي للقدس والمسجد الأقصى المبارك هو امتداد لحصار غزة واستمرار الاقتحامات واستهداف شعبنا في القدس يمثل خطورة حقيقية وعدوانا مستمرا يجب أن يتوقف واحتلال القدس غير شرعي ويجب أن ينتهي وعلى الكل الفلسطيني أن يتوحد في مواجهة المخططات الإسرائيلية في القدس.  

وأكد الخضري أن إسرائيل تمارس عقوبة جماعية وعدوانا دائما على التواجد الفلسطيني في القدس وتعمل على تهويدها وطرد سكانها والاستيلاء على أملاكهم في خطة واضحة المعالم لطمس أي وجود فلسطيني داخل القدس وإنهاء أية إمكانية لتكون القدس عاصمة الدولة الفلسطينية فإسرائيل تفرض أمرا واقعا وبالقوة والسيطرة الكاملة ثم تجعل ذلك حقائق ترفض التراجع عنها وتمضي في مخططاتها .

وناشد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم والمستويات الرسمية والبرلمانية والمجتمع الدولي للوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي وإنقاذ مدينة القدس والمسجد الأقصى من التهويد والعدوان. 

وحيا النائب الخضري صمود شعبنا في كل أحياء مدينة القدس والمرابطين والمرابطات داخل المسجد الأقصى المبارك وطالب الجميع بدعم وإسناد هذا الصمود البطولي.

وأكد على أن تحقيق الأمن والاستقرار يأتي بإحقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والانسحاب من الأراضي الفلسطينية وعلى رأسها القدس وإزالة المستوطنات وإقامة الدولة المستقلة.

التعليقات