فتح بنابلس تعقد مؤتمر منطقة الشهيد عيسى مصلح

رام الله - دنيا الوطن
عقدت حركة فتح في اقليم نابلس مؤتمر منطقة دوما ومجدل بني فاضل و اوصرين  " منطقة الشهيد عيسى مصلح "  بحضور محمود اشتيه امين سر الحركه في اقليم نابلس  وخالد ابوعزيز ويوسف خضير وعز دوابشه اعضاء لجنة الاقليم .

 ورحب محمود زين الدين في افتتاح اعمال المؤتمر بالحضور مؤكدا على اهمية انعقاد المؤتمرات في موعدها .

من جانبه شكر اشتيه في كلمته اللجنة التحضيرية على جهودها واشاد بتحملها المسؤوليه وانجازها المهمه بفتره قصيره ، واعرب عن جزيل شكره للجنة المنطقة المنتهية فترتها ممثلة بأمين سرها عبد الحكيم دوابشه  ، مؤكدا أن مسيرة عقد المؤتمرات ماضية من اجل تحقيق النهوض المنشود للحركه .

ووجه اشتيه التحية للسيد الرئيس ابو مازن على صموده في وجه الضغوط التي يتعرض لها ، مؤكداً التفاف شعبنا حول قيادته الحكيمة وصولاً الى اهداف شعبنا الوطنية ممثلة بالعودة والدولة وتقرير المصير .

وحيا عضو لجنة الاشراف على البناء التنظيمي عز دوابشه جهود الجميع لعقد المؤتمر.

ثم ابتدأت فعاليات المؤتمر بانتخاب وليد احمد عثمان رئيسا للمؤتمر ومحمد زين الدين نائبا واحمد عديلي مقررا .

بعد ذلك قدم عبد الحكيم دوابشه امين سر المنطقه التقرير الاداري والمالي الذي تمت الموافقه عليه ، ومن ثم قدم دوابشه واعضاء لجنة المنطقة استقالتهم .

 ثم اعلن فتح باب الترشيح لعضوية لجنة المنطقه ، حيث فاز بالتزكيه كل من حمدي عديلي وزيدان دار محمد وعبد الحكيم دوابشه وحمد نصر وعبد السلام دوابشه ونايف زين الدين ويوسف عثمان وحازم سلعوس وفداء عثمان .

التعليقات