"النصر الصوفي" يطالب باستدعاء جزء من الاحتياطي لتمشيط وفصل منازل الشيخ زويد ورفح والعريش عن منابع الارهاب

رام الله - دنيا الوطن
ادان المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي الحادث الارهابي الغاشم في كمين للقوات المسلحة جنوب مدينة الشيخ زويد واودى بحياة 27 قتيلا، سائلا المولى ان يجعلهم من الشهداء ويلهم اسرهم الصبر والسلوان، وداعيا بالشفاء للمصابين الذين وصل عددهم ل 26 مصابا.

وناشد زايد رئيس الجمهورية المشير عبدالفتاح السيسي باتخاذ اجراءات قوية ورادعة لاقتلاع الارهاب من جذوره والبدء في خطة عاجلة اليوم وليس غدا لمحاربة الارهاب، بعد ان اصبح يهدد الامن القومي المصري.

وطالب زايد باستدعاء جزء من الاحتياطي لتمشيط كل المنازل في رفح والشيخ زويد والعريش ويستمر لمدة 6 اشهر على الاقل،  وذلك لتدمير ما قد يوجد بتلك المدن من انفاق، مشيرا الى ان منازل تلك المناطق باتت اشد خطرا لما فيها من انفاق تستخدم في تهريب الاسلحة والمجرمين والقتلة والارهابيين.

وشدد زايد على ضرورة ترحيل اهالي مدينتي الشيخ زويد ورفح اللذين يبلغ عددهم 100 الف نسمة، وتسكينهم في مناطق اخرى، وابعادهم عن اى تهديدات يرضخون لها من جانب الارهابيين والمهربين، مؤكدا ان اهالي تلك المدن يتم تهديدهم من جانب تلك الجماعات، وهو ما حدث عندما قتلت جماعة انصار بيت المقدس العميد محمد السلمي ابن قبيلة السواركة وذبح اربعة من ابناء سيناء ايضا، وكذلك تاديتهم لصلاة العيد في وضح النهار دلل على ما يتعرض له اهالي سيناء من تهديدات.

وأكد زايد على ان الخطر الحقيقي الذي تتعرض له مصر يتمثل في تلك المدن الثلاث لقربها مع الحدود مع اسرائل وفلسطين، واذا لم تجفف منابع الارهاب في تلك المناطق فسيكون الحال اسوأ مما هو عليه، ونحن على يقين انه لو حدث ذلك فلن تحدث اى عملية ارهابية مرة اخرى في تلك المناطق، وفي جميع انحاء مصر.

التعليقات