بالصور: أحمد الفيشاوي بـ "تاتو" طفاية حريق

بالصور: أحمد الفيشاوي بـ "تاتو" طفاية حريق
رام الله - دنيا الوطن
 حضر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي عزاء والده المخرجة كاملة أبو زكرى حيث ظهر الفيشاوى راسما وشما على ذراعه الأيمن، و العديد من الوشوم الأخرى التي ازدحم بها ذراعيه.
ولفت الفيشاوي الأنظار إليه فور وصوله مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء للمخرجة كاملة أبو زكري في وفاة والدتها، وذلك بسبب الوشوم العديدة التي رسمها على ذراعيه.

وكتب احمد الفيشاوي جملة باللغة الإنجليزية ورسم طفاية حريق على ساعده الأيمن، فيما زين ساعده الأيسر بنجمة كبيرة بالإضافة إلى مفتاح الحياة الفرعوني.

ولم يكتف الفيشاوي الصغير بكل هذه الوشوم فقط، إذ زين أصابع يديه أيضا بتاتوهات على شكل خواتم.
من ناحية أخرى حرص العديد من الفنانين والمشاهير على مواساة المخرجة كاملة أبو زكري في فاجعة وفاة والدتها التي وافتها المنية الاثنين، وشيعت جنازتها من مسجد السيدة عائشة في القاهرة.

وحضر العزاء كل من ليلى علوى ويسرا وهند صبرى ودرة ومحمود حميدة وريهام حجاج ورانيا محمود ياسين ودنيا عبد العزيز وسلوى خطاب وسلوى محمد على وريهام عبد الغفور وأمير شاهين والمخرجين أحمد صقر ويسرى نصر الله، بالإضافة إلى المطرب سامح يسرى والإعلامي طارق علام و زوجته الإعلامية دينا رامز.

ومن المعروف أن العزاء أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية مساء الأربعاء 22 أكتوبر، ورفضت كاملة دخول أي مصور صحفي إلى القاعة الموجود بها المعزون وأن يقتصر وقوفهم خارج القاعة. 


التعليقات