قراقع يكرم الأسيرين القائدين أحمد هزاع وحسن شريم "أبو علي"

رام الله - دنيا الوطن
 كرم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع النائب القائد الأسير المحرر أحمد هزاع شريم الذي يمر في ظروف صحية صعبة، والقائد الأسير المحرر حسن شريم أبو علي وذلك خلال زيارة لهما في منزلهما في محافظة قلقيلية وبرفقة نائب المحافظ مروان خضر والنائبين وليد عساف وعبد الرحيم، ووفد من الوزارة والأسرى المحررين.

 

وقال قراقع أن تكريم القائدين أحمد هزاع وأبو علي شريم وهم من عمداء وقادة الحركة الأسيرة حيث قضيا في السجون الإسرائيلية أكثر من عشرين عاما، تعتبر وفاء ومحبة لنضال وتضحيات الأسيرين وبمثابة تأكيد على أهمية قضية الأسرى بالنسبة لشعبنا الفلسطيني وقيادتنا السياسية .

 

وقال أن تاريخ الحركة الأسيرة ونضالاتها وتضحياتها ترتبط بأسماء رموزها وأبطالها أمثال أحمد هزاع وأبو علي شريم، وأن واجبنا كشعب فلسطيني أن نكرم من ضحى وناضل من أجل وطنه وحريته.

وتمنى قراقع الشفاء للأسير النائب أحمد هزاع والحرية لكل الأسرى في سجون الإحتلال.

 وقام قراقع والوفد بزيارة الى الأسرى المحررين في محافظة قلقيلية وهم أكرم منصور الذي قضى 30 عاما في سجون الإحتلال، ورياض عبد الغافر الذي قضى 11 عاما في السجون، وزاهر أبو عياش الذي قضى 11 عاما، وأحمد سويدان الذي قضى 10 سنوات.

وكان قراقع خلال زيارته محافظة قلقيلية قد التقى مع المحافظ رافع رواجبة وظاقم المحافظة في مقر المحافظة، حيث أكد رواجبة على أهمية تحريك ملف الأسرى ودعم قضيتهم العادلة لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يواجهها الأسرى على يد الحكومة الإسرائيلية، وفي ظل الإعتداءات الإسرائيلية على حقوق شعبنا الفلسطيني على مختلف الجوانب خاصة القدس الشريف.
 

التعليقات